عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور جماهيري هائل.. لقطات من حفل عمر خيرت بـ مهرجان الموسيقى

عمر خيرت
عمر خيرت

أحيا الموسيقار الشهير عمر خيرت في مساء يوم السبت الموافق 29 من شهر أكتوبر، حفلا جماهيريا هائلا ضمن حفلات مهرجان الموسيقى العربية وذلك في دورته الـ 31.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل عمر خير بـ مهرجان الموسيقى

عمر خيرت يشيد بمهرجان الموسيقى

بدأ عمر خيرت حفله الغنائي بـ الإشادة بـ مهرجان الموسيقى العربية، اذ قال: “بشكر الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة.. وبشكر إدارة الأوبرا والقائمين على مهرجان الموسيقى العربية على المجهود العظيم اللي بيعملوه ده كل سنة.. وبشكر الدكتور مجدي صابر رئيس الأوبرا والمايسترو ناير ناجي وأوركسترا الأوبرا”.

وتابع حديثه، قائلا: “شيء يفرح إن كل الفنانين العرب بيتجمعوا في مصر وبيقدموا الفن بتاعهم هنا.. ده شيء عظيم وتحيا مصر”.

أمسية رائعة لـ عمر خيرت بالمهرجان

وقدم عمر خيرت باقة من مقطوعاته الموسيقية الرائعة والتي كان منها: “هي دي الحياة ، حب وعنف، في هويد الليل، مسألة مبدأ ٢ ، تيمة حب، زي الهوى، الداعية ، جيران الهنا، رابسودية عربية، إعدام ميت ، أندلسية، الخواجة عبد القادر ، النوم في العسل ، صابر يا عم صابر ، عفوا أيها القانون ، مافيا ، عارفة ، البخيل وأنا ، ١٠٠ سنة سينما ، عم أحمد ، فيها حاجة حلوة”.

عمر خيرت

حفلات عمر خيرت

وكان قد قدم عمر خير حفله بـ مهرجان الموسيقى العربية مصاحبة أوركسترا أوبرا القاهرة، وبقيادة المايسترو ناير ناجي، وذلك على مسرح النافورة.

وسبق وأن تصدر عمر خيرت التريند بعد حفله  في مهرجان القلعة للموسيقى، اذ اختتم المهرجان بأمسية موسيقية رائعة حازت على إشادة العديد من الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وجعل أيضا قناة الحياة المسؤولة عن تغطية حفله تتصدر التريند للمرة الثانية على التوالي عبر موقع التديوينات القصيرة “تويتر”.

الموسيقار عمر خيرت

 عمر خيرت، هو مؤلف موسيقي وموزع وعازف بيانو مصري،ويُعدّ من أشهر الموسيقيين المصريين في الوقت الحاضر، استطاع أن يتألق بدما قدم  الموسيقى التصويرية لفيلم "الهروب" الذي كان من بطولة الفنان الراحل "أحمد زكي" عام 1988م وقد حصد جائزة حيها كأفضل موسيقى تصويرية من الجمعية المصرية لفن السينما.

تابع موقع تحيا مصر علي