عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد حماقي يلتقي بالدكتور العالمي مجدي يعقوب.. ويغنيان سويًا: "ارسم قلب وضحكة على الشبابيك"| فيديو

د. مجدي يعقوب - محمد
د. مجدي يعقوب - محمد حماقي

التقى المطرب محمد حماقي بـ جراح القلب العالمي الدكتور مجدي يعقوب، وغنا معا أغنية مؤسسة مجدي يعقوب للقلب الشهيرة "ارسم قلب وضحكة على الشبابيك"، وذلك خلال مقطع فيديو نشره حماقي عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مقابلة محمد حماقي مع الدكتور مجدي يعقوب

ومن جانبه، علق محمد حماقي على مقطع الفيديو قائلًا: "دكتور مجدي يعقوب بيمثل حاجة كبيرة ومهمة أوي في حياتنا، مش بس بعلمه ولكن كمان بإنسانيته، ومهما وصل الطب والعلم لأعلى درجات التقدم، هيفضل بس فيه مجدي يعقوب واحد".

تفاصيل أغنية “ارسم قلب وضحكة على الشبابيك”

ويذكر أن أغنية “ارسم قلب وضحكة على الشبابيك” تم طرحها لصالح مؤسسة مجدي يعقوب للقلب يوم 14 من شهر يونيو عام 2016، وكانت من كلمات أمير طعيمة، ألحان هشام جمال، ومكساج خالد سند، وشارك في غنائها كلا من محمد حماقي، دنيا سمير غانم، إسعاد يونس، وغيرهم.

محمد حماقي وحفله بالكويت

ومن الجدير بالذكر أن المطرب محمد حماقي قد حرص على مشاركة جمهوره ومتابعيه صورًا من حفلته الأخيرة بـ دولة الكويت، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليها قائلًا: "شكرا الكويت على ليلة لا تنسى".

وجاءت التعليقات من الجمهور على منشور محمد حماقي الأخير معظمها إيجابية، كالآتي: “فخورين فيك وبتألقك ونجاحك في كل مكان”، “ايه العسل ده”، “حبيبي حماقي”، “اي الجمال والحلاوه دي بس”.

أخر أعمال محمد حماقي الغنائية

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المطرب محمد حماقي أغنية “قلبي حبك جدا” التي تم طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” يوم 17 من شهر أغسطس الماضي، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 12 مليون مشاهدة.

وجاءت الأغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع ومكس أحمد إبراهيم، وتقول كلماتها: ““قلبي حبك جداً أنا قلبي قلبي قلبي داب وأنت أنت مين غير كل الناس ايش جاب لجاب ‏قول لي جيت منين ‏يا قمر وطالع في المكان‏ خد عينيا لما بان ‏كان فينك بقى من زمان فين فين فين ‏قلبي حبك جداً جداً جداً”.

تابع موقع تحيا مصر علي