عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاثنين المقبل.. عزاء الكاتب الراحل بهاء طاهر من مسجد عمر مكرم

بهاء طاهر
بهاء طاهر

تستعد أسرة الكاتب الراحل بهاء طاهر لـ تلقى عزاءه في مغرب يوم الاثنين المقبل الموافق 31 من شهر أكتوبر، وذلك في مسجد عمر مكرم بميدان التحرير.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل عزاء بهاء طاهر

عزاء بهاء طاهر

ومن المقرر حضور نخبة من نجوم الفن والإعلامي إلى عزاء الكاتب والأديب الراحل بهاء طاهر، الذي أفجع نبأ وفاته يوم الخميس المنقضي عن عمر ناهز 87 عاما، عدد كبير من محبيه وأقاربه من داخل الوسط الفني وخارجه.

وكان قد شييع جثمان الراحل في ظهر يوم الجمعة الماضي بحضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني، على رأسهم الفنان أحمد داود، والفنان خالد النبوي، وذلك لتوديع الراحل قبل أن أن يلقى مثواه الأخير.

نجوم الفن ينعون بهاء طاهر بـ كلمات مؤثرة

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي الكاتب بهاء طاهر، من خلال توجيه بعض الرسائل له، وذلك عبر صفحاتهم المختلفة بـ مواقع التواصل الإجتماعي، اذ كتب الفنان خالد النبوي مرفقا صورة الراحل: "هتوحشني قوي يا أستاذ بهاء طاهر، أين هي براءة العمر الأول، عندما كانت الأشياء سهلة وبسيطة، وطمأنينة النفس تأتي دون تعب ولا تعقيد.. الله يرحمك".

بينما كتبت منة شلبي عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “انعي من قلبي الاديب العظيم بهاء طاهر هو من قال انه لا يفهم الموت ابدا و لكن ان كان بدا فلنترك بصمة في الحياه قبل الرحيل و قد كان ..ترك فكر و عقل و مشاعر و بصمه كبيره جدا ..رحم الله استاذنا و خالص العزاء للاسره الكريمة”.

أخر أعمال بهاء طاهر

يذكر، أنه كانت أخر أعمال الفنان بهاء طاهر، تأليف لـ مسلسل “واحة الغروب”، الذي خاض بطولته كلا من النجوم خالد النبوى، منة شلبى، سيد رجب، الأردنية ركين سعد، اللبنانية كارول الحاج، أحمد كمال، رشدى الشامي، محمود مسعود، ناهد رشدى، دنيا ماهر، لؤى عمران، خالد كمال، مها نصَّار و رجاء حسين، ويعد العمل مأخوذ عن راوية الكاتب بهاء طاهر وسيناريو وحوار مريم نعوم وهالة الزغندى، إخراج كاملة أبو ذكري.

تابع موقع تحيا مصر علي