عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. مصطفى الدمرداش في ضيافة عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس"

مصطفى الدمرداش -
مصطفى الدمرداش - عمرو الليثي

يحل الفنان مصطفى الدمرداش غدًا الإثنين الموافق 31 من شهر أكتوبر الجاري ضيفًا في برنامج "واحد من الناس"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي ويذاع على شاشة تلفزيون قناة "الحياة"، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول مصطفى الدمرداش في ضيافة برنامج واحد من الناس

ومن المفترض أن يتحدث الفنان مصطفى الدمرداش في الحلقة عن الكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية والشخصية، والتي منها أبرز وأهم أعماله خلال مشواره الفني الطويل، بالإضافة إلى التأكد من مدى صحة الأقاويل التي تفيد بأنه من اكتشف النجم أحمد السقا.

أخر أعمال مصطفى الدمرداش

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان مصطفى الدمرداش مسلسل "حي السيدة زينب" الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون يوم 9 من شهر أكتوبر سنة 2021، وكانت تدور أحداثه في إطار درامي حول الشربيني الذي يترك بيت العائلة في رحلته السنوية للبحث عن اليقين والتقرب الى الله في خلوته التي لا يعلم أحد مكانها، تاركا وراءه صراعا كبيرا على السلطة والمكانة.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: سوسن بدر، محمود عبد المغني، لبنى ونس، فراس سعيد، أشرف عبد الغفور، ريهام سعيد، عبير منير، ليلى عدنان، هايدي رفعت، حجاج عبد العظيم، دينا، ليلى عز العرب، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

من هو مصطفى الدمرداش؟

مصطفى الدمرداش هو ممثل مصري، من عائلة فنية فوالده الفنان أحمد الدمرداش، وشقيق كلا من الفنان نور الدمرداش، وفاروق الدمرداش، ظهر في بداية السبعينيات، وعمل لسنوات طويلة في المسلسلات الدينية خاصة، منها مسلسلات (محمد رسول الله، لا إله إلا الله، القضاء في اﻹسلام، رسول الانسانية)، كما قدم عدد من المسلسلات التاريخية مثل (الحسن البصري، هارون الرشيد، عمر بن عبدالعزيز، سليمان الحلبي).

كما قدم الفنان مصطفى الدمرادش عدد من الأعمال الفنية الناجحة من أبرزهم، طوق نجاه، سوق الخضار، السبع بنات، بشرى ساره، وغيرهم من الأعمال.

تابع موقع تحيا مصر علي