عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زيدان يوافق على العودة لتدريب ريال مدريد.. أعرف التفاصيل

تحيا مصر

كشف تقارير صحفية، صباح اليوم الأحد، ، أن الفرنسي زين الدين زيدان سيعود مرة أخرى لقيادة الملكى عقب نهاية ولاية الإيطالى كارلو أنشيلوتى المدير الفنى الحالي لنادى العاصمة الإسبانية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقالت الصحيفة، إن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد استطلع رأى زيدان فى العودة لقيادة ريال مدريد مجددًا ، وأوضحت أن المدرب الفرنسى وافق على العودة.

ويتطلع فريق ريال مدريد لمواصلة الانتصارات في الدوري الإسباني أمام جيرونا، للبقاء على قمة جدول ترتيب الليجا في ظل الملاحقة المستمرة من فريق برشلونة.

ويسعى فريق ريال مدريد لمصالحة جماهيره بالفوز على جيرونا اليوم، بعد الهزيمة 2-3 أمام لايبزيج فى الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

أما فريق جيرونا، فيأتي في المركز الثامن عشر برصيد 9 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مواجهتين، تعادل في 3 مباريات، وتلقى الخسارة في 6 مباريات، ويتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام متصدر الليجا، حتى يهرب من خطر القاع .

نتيجة مباراة لايبزج وريال مدريد

افتتح التسجيل للفريق الألماني يوشكو جفارديول في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول، ثم أضاف الثاني اللاعب كريستوفر نكونكو في الدقيقة 18 من نفس الشوط، بينما أرسل تيمو فيرنر، رصاصة الرحمة لفريقه لايبزج بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 82، فيما جاء هدف تقليص الفارق لصالح عناصر الريال عن طريق البرازيلي فينيسيوس جونيور، في الدقيقة 44 من نهاية الشوط الأول، وسجل ردوريجو، الهدف الثاني للملكي في الوقت المحتسب بدل من الضائع.

وتعد تلك هي الهزيمة الأولى للريال في الموسم، فالفريق قبل تلك المباراة لم يتعرض لأي خسائر سواء في دوري الأبطال، أو في الدوري الإسباني الذي يعتلي صدارته.

تابع موقع تحيا مصر علي