عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالة صدقي تعلق على تكريمها أمس بمهرجان أيام قرطاج السينمائية: أهم تكريم في عمري الفني

تكريم هالة صدقي
تكريم هالة صدقي

حرصت الفنانة هالة صدقي التعليق على تكريمها أمس بمهرجان أيام قرطاج السينمائية في دورته الـ 33 من وزيرة الثقافة التونسية، وتوجيه رسالة خاصة إلى كل القائمين على المهرجان، وذلك خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تعليق هالة صدقي على تكريمها أمس بمهرجان أيام قرطاج السينمائية

حيث نشرت هالة صدقي مقطع فيديو لها أثناء تكريمها من وزيرة الثقافة التونسية، وعلقت عليه قائلة: "أجمل وأهم التكريمات في عمري الفني، من مهرجان قرطاج العريق من سيادة وزيرة الثقافة وعدد من المسؤولين بالدولة وهو أيضا تكريم لمصر ولصناعة السينما في مصر، ألف شكر للجمهور التونسي وللمسئولين التوانسة وسيادة السفير المصري الذي حرص على الحضور، شكرا تونس الحمد لله".

تكريم هالة صدقي بـ مهرجان أيام قرطاج

ويذكر أنه إدارة مهرجان أيام قرطاج السينمائية قد كرمت أمس الفنانة المصرية هالة صدقي عن مجمل أعمالها الفنية، وذلك خلال حفل افتتاح المهرجان اليوم في دورته الـ 33، وتسلمت هالة صدقي التكريم من وزيرة الثقافة التونسية.

حيث نشرت المذيعة بوسي شلبي مقطع فيديو للفنانة هالة صدقي وهي تتسلم التكريم من وزيرة الثقافة التونسية عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وجاء تعليق هالة على التكريم كالآتي: "أشكركم وده تقدير كبير ليا، وحاجة جملية، ومن أعظم التكريمات اللي حصلتلي في حياتي، وبشكر كل الشعب التونسي والجمهور على هذا التكريم".

هالة صدقي تدعم شيرين عبد الوهاب

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة هالة صدقي قد وجهت في وقت سابق رسالة دعم للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة ووجودها في المستشفى، وذلك خلال تصريحات تلفزيونية لها.

وقالت هالة صدقي: البنت الصغيرة اللي بدأت بمجهودها وموهبتها ووصلت من أبسط مكان إلى مكان تقدر تعرض فيه صوتها وأكبر المسارح، دي أكيد إنسانة قوية وذكية وعندها موهبة قوية جدًا.

وتابعت هالة صدقي: "شيرين عفوية وجميلة ومهتمة ببناتها وبتعلمهم أفضل تعليم، ومربية بناتها أفضل تربية، وهي مغلطتش، هي حبت واتجوزت.. شيرين عبد الوهاب ست عاطفية جدًا، وهي ما راحتش اتجوزت أي حد، هي اختارت حد بتحبه فأكيد هي لما تحس إنها اتهزمت وفشلت ده دمرها نفسيًا".

تابع موقع تحيا مصر علي