عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي الحجار: رفضت الترشح لمنصب نقيب الموسيقيين.. وتوقيت استقالة هاني شاكر خاطئ

علي الحجار
علي الحجار

تحدث الفنان علي الحجار عن فترة تولي الفنان هاني شاكر منصب نقيب المهن الموسيقية، حيث أكد على أن هاني شاكر بدأ يفهم أمور النقابة في الفترة الأخيرة، وذلك أثناء لقائه ببرنامج "It's show time".

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات علي الحجار ببرنامج "it's show time"

حيث قال علي الحجار: "أنا شايف إن هاني شاكر في المرحلة الأخيرة بدأ يفهم كويس النقابة، ومش بقول إنه قبل كده مكانش فاهم، لكن بالسنين والخبرة مسك ناصية الموضوع".

رأي علي الحجار في استقالة هاني شاكر

ومن جانبه، أكد علي الحجار على أن الفنان هاني شاكر استقال من منصب نقيب الموسيقيين في الوقت الخاطئ، حيث قال: "هو استقال في وقت مكانش المفروض يستقيل فيه، والنقابة اللي مسكها عبد الوهاب وأم كلثوم يليق عليها هاني شاكر، دول أسماء نفتخر بوجودها كنقباء لينا".

علي الحجار ومنصب نقيب الموسيقيين

ومن ناحية أخرى، كشف الفنان علي الحجار عن رفضه أكثر من مرة الترشح لمنصب نقيب المهن الموسيقية، حيث قال: "كذا مرة عرضوا عليا أترشح، وسكرتير النقابة أحمد رمضان، اللي تقريبا بيمشي النقابة حاول يقنعني.. أنا مبعرفش أدير نفسي، ولا أفهم في الإدارة، إزاي أدير 12 ألف موسيقي في القرى والنجوع، ومين محتاج ميزانية معينة لعملية ابنه، المسألة تخوف وممكن أظلم".

علي الحجار بمهرجان الموسيقى العربية 

ويذكر أن الفنان الكبير علي الحجار قد أطرب الجمهور خلال حفلته التي أقيمت بدار الأوبرا ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 31. 

وقدم علي الحجار خلال الحفل باقة من أروع أغانيه القديمة والحديثة، منها: الزين والزينة، وقالوا زمان، أهو ده اللي صار، بحلم وافتح عنيا، مقدمة وغيرها من الأغاني. 

أخر أعمال علي الحجار

ومن الجدر بالذكر أن أخر أعمال الفنان علي الحجار كليب أغنيته الجديدة «بطلة حكايتي»، التي تم طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وأغنية بطلة حكايتي من كلمات طارق علي، وألحان خالد داغر وتوزيع محمد عبد الله.

تابع موقع تحيا مصر علي