عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام والقنوات الناقلة

مانشستر
مانشستر

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام والقنوات الناقلة.. يستضيف فريق وست هام نظيره فريق مانشستر يونايتد، اليوم الأحد، في مباراته التي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة والربع مساءً، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

ويرصد تحيا مصر موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام والقنوات الناقلة:

القنوات الناقلة لمانشستر يونايتد أمام وست هام 

يلتقي مانشستر يونايتد أمام وست هام، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة والربع مساءً، عبر قنوات beIN Sports 1 HD Premium.

ترتيب الفريقان في الدوري

ويحتل نادي مانشستر يونايتد حاليًا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 نقطة، في حين يتواجد وست هام يونايتد في المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة.   

 تين هاج يعلق على تألق كريستيانو رونالدو أمام شيريف تيراسبول

وفي وقت سابق، علق الهولندي إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد على تألق كريستيانو رونالدو أمام شيريف تيراسبول في الدوري الأوروبي خلال تصريحات صحفية: من الرائع أن يسجل كريستيانو رونالدو، لقد قام بصنع الفرص والفريق صنع له كذلك، ونحن نعلم أن لديه قدرة على إنهاء الفرص، سيسجل المزيد من الأهداف مستقبلًا، أنا واثق من ذلك.

مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون

سجل هدف الشياطين الحمر خلال مواجهة أمام القديسين،  البرتغالي برونو فيرنانديز، في الدقيقة 55 من زمن الشوط الثاني، وأنقذ دي خيا، مرمى اليونايتد من أكثر من فرصة خطيرة هددت مرماه من جانب لاعبي ساوثهامبتون، والذين ظهروا بشكل مميز أمام اليونايتد، وكانوا خصم صعب، ولكن في الأخير حقق أبناء إيرك تن هاج، ثاني فوز على التوالي.

مباراة مانشستر يونايتد وشيريف

وسجل أهداف الشياطين الحمر كل من ديوجو دالوت في الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول، ثم أضاف الثاني ماركوس راشفود عند الدقيقة 65 من زمن الشوط الثاني ، فيما اختتم الدون رونالدو، مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الثالث عند الدقيقة 81 من زمن المباراة، ليتأهل الفريق الإنجليزي رسمياً للدور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

وعاد الدون للتسجيل بعد غياب أكثر من مباراة، فاللمصادفة، اللاعب لم يسجل سوى هدف وحيد في تلك البطولة وكان أمام نفس الفريق الذي سجل أمامه الليلة وهو فريق شيريف المولودوفي.

وارتقى الشياطين الحمر المركز الأول مناصفة مع ريال سوسيداد الإسباني برصيد 12 نقطة، جمعهم من الفوز في 4 لقاءات وخسارة في مباراة وحيدة.

بداية سيئة لليونايتد في الدوري

بعد الفوزين خلال الجولتين الثالثة أمام ليفربول، والرابعة أمام ساوثهامبتون، يكون قد محى الفريق أحزان سقوطه في الخسارة في أول جولتين أمام برايتون، وبرينتفورد. 

أقرأ أيضاً

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي موسم 2022 

تابع موقع تحيا مصر علي