عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تين هاج: سعيد بعودة كريستيانو رونالدو للفريق وهو لاعب مهم

تحيا مصر

تحدث تين هاج المدير الفني لمانشستريونايتد قبل المباراة التى يستضيفها ملعب أولد ترافورد أمام ووست هام يونايتد، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

عن كريستيانو رونالدو

وقال المدير الفني: " لقد تحدث عن هذا الأمر عدت مرات نحن سعداء بعودته، وهو لاعب مهم، وهو هداف لنا، وسجل هدف المباراة الماضية، والهدافون يحتاجون كل الوقت ليحصلوا على الثقة".

وأختتم:" حيث يمكنه أن يصبح أكثر أهمية، وأنا متأكد من أنه يستطيع الوصول لذلك، لا يجب أن نضع الفرضيات والخلاصة لما مضى".

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام

ويستضيف فريق وست هام نظيره فريق مانشستر يونايتد، اليوم الأحد، في مباراته التي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة والربع مساءً، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون

سجل هدف الشياطين الحمر خلال مواجهة أمام القديسين،  البرتغالي برونو فيرنانديز، في الدقيقة 55 من زمن الشوط الثاني، وأنقذ دي خيا، مرمى اليونايتد من أكثر من فرصة خطيرة هددت مرماه من جانب لاعبي ساوثهامبتون، والذين ظهروا بشكل مميز أمام اليونايتد، وكانوا خصم صعب، ولكن في الأخير حقق أبناء إيرك تن هاج، ثاني فوز على التوالي، وصعد الفريق المركز السادس برصيد 6 نقاط.

بداية سيئة لليونايتد في الدوري

بعد الفوزين خلال الجولتين الثالثة أمام ليفربول، والرابعة أمام ساوثهامبتون، يكون قد محى الفريق أحزان سقوطه في الخسارة في أول جولتين أمام برايتون، وبرينتفورد.

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل فريق مانشستريونايتدالمركز الحادي عشر من جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز، وذلك برصيد 6 نقاط، بينما يحتل فريق ليستر سيتي، المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

تابع موقع تحيا مصر علي