عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يهنئ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بعيد ميلاده الـ68

محمود الخطيب
محمود الخطيب

حرص كولر المدير الفني للنادي الأهلي، علي تهنئة محمود الخطيب رئيس النادي بعيد ميلاده الـ68.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب كولر المدير الفني للنادي الأهلي عبر حسابة الرسمي"فيس بوك:" كل سنة و انت طيب يا كابتن بيبو، أتمنى لك دوام الصحة و النجاح و أن تبقى كما أنت دائما أسطورة ملهمة للجميع، مدرب ناديك الحبيب".

كولر

ويحتفل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بعيد ميلاده الموافق اليوم 30 أكتوبر.

وتولى محمود الخطيب رئاسة النادي الأهلي في 1 ديسمبر عام 2017، بعد فوزه على المهندس محمود طاهر في الانتخابات، ويملك الخطيب سجلًا إداريًا عريق مع النادي الأهلي، حيث انتُخِب عضوًا لمجلس الإدارة في أول مرة عام 1988، ثم عاد مرة أخرى في عام 2000، وحصل على المركز الأول في العضوية ، في عام 2000، ثم انتُخِب كأمين صندوق في عام 2002، وفي عام 2004، انتُخِب كنائب للرئيس في النادي الأهلي ، ثم في عام 2017، نرشح على منصب الرئيس وحصل على المنصب، أمام منافسه محمود طاهر.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 11 لقب في عهد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وهم: 3 دوري مصري ، و3 سوبر مصري ، و2 دوري أبطال أفريقيا، و2 سوبر أفريقي ، وبطولة وحيدة كأس مصر، بالإضافة إلى برونزيتين كأس عالم للأندية.

مباريات الأهلي في الدوري 

ورفض السويسري مارسيل كولر، منح اللاعبين راحة من مران  أمس ، واستأنف الفريق تدريباته بعد عودته مباشرة من مطار القاهرة، وذلك حتى يتم الاستعداد بشكل جيد للقاء الداخلية في الدوري.

وأكد مدرب الأحمر، أن الفريق أغلق صفحة السوبر، وبدأ الاستعداد لمباريات الدوري التي يجب أن لا يكون بها تهاون.

وحقق النادي الأهلي، فوزين في أولى جولتين خاضهم أمام كلاً من الإسماعيلي في الجولة الأولى بنتيجة هدف دون رد سجله شادي حسين، وعلى حساب أسوان بنفس النتيجة، ولكن من سجل الهدف هو التونسي علي معلول من ركلة جزاء.

تابع موقع تحيا مصر علي