عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: فيريرا مغرور والزمالك ضم صفقات جديدة «على الفاضي»

أحمد شوبير
أحمد شوبير

هاجم الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بعد تصريحاته التي تسببت في خسارة الفريق الأبيض لبطولة كأس السوبر أمام غريمه التقليدي المارد الأحمر، بنتيجة هدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة الماضية على ملعب هزاع بن زايد في دولة الإمارات.

أحمد شوبير: فيريرا مغرور والأهلي تعامل بذكاء في ملف الصفقات 

وقال أحمد شوبير في تصريحات اذاعية عبر «أون سبورت اف ام»: «نادي الزمالك اتجه لضم عدد كبير من الصفقات في انتقالات الصيف الماضية، رغم أن الفريق الأبيض حصد الدوري وكأس مصر، وذلك تسبب في حالة من الارتباك داخل صفوف الفريق الأبيض، فيريرا لم يتعامل بشكل جيد في ملف توظيف الصفقات الجديدة، رغم أن هناك أسماء مثل مصطفى شلبي ومصطفى الزناري لديهم امكانيات مميزة».

وأضاف أحمد شوبير: «فيريرا لا يسير على الطريق الصحيح وأصبح مغرور بشكل كبير، حيث خرج قبل مواجهة الأهلي في بطولة السوبر من أجل استفزاز النادي الأهلي ببعض التصريحات، كما كان هناك ثقة مفرطة من جانبه في قدرته على تحقيق الفوز على الأهلي».


وأوضح: «تصريحات فيريرا عقب مواجهة الأهلي ليست جيدة وتكشف ايضا عن المزيد من الغرور، وذلك بعد تصريحاته بعدم الاعتراف بالهدف الثاني للأهلي، بداية الموسم الحالي من جانب فيريرا ليست جيدة، حيث خسر الفريق الأبيض لقب السوبر المصري السعودي في الرياض أمام الهلال السعودي، وذلك قبل الخسارة من أمام الأهلي في السوبر المصري».

مرتضى منصور يقدم استقالته من رئاسة الزمالك لوزير الرياضة اليوم

كشفت مصادر لموقع تحيا مصر أن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الحالي، قد اعتزم التوجه اليوم لإجراء مقابلة رسمية مع وزير الشباب والرياضة د. أشرف صبحي، وأنه قد كشف لمجموعة من المقربين إليه، عن نيته التقدم باستقالته إلى وزير الشباب والرياضة بشكل رسمي.

قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عقد مؤتمراً صحفياً غد الأحد، للحديث عن تفاصيل ومؤمرات تواجه النادي خلال الفترة الأخيرة.

اجتماع طارئ للزمالك 


ونشر مرتضى، بيانا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك”، جاء فيه التالي: يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعا طارئ غدا الأحد قبل لقاء المستشار مرتضي منصور بالسيد الدكتور وزير الشباب والرياضة لمناقشة أمور مصيرية هامة وخطيرة تتعلق بمستقبل النادي ومايواجهه من مؤامرات.

تابع موقع تحيا مصر علي