عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسوان يفاضل بين 4 مدربين لخلافة ربيع ياسين.. اعرف التفاصيل

نادي أسوان
نادي أسوان

أعلن نادي أسوان ،أمس السبت، رحيل المدير الفني ربيع ياسين من تدريب الفريق عقب الخسارة أمام غزل المحلة في مسابقة الدوري المصري، والتي أنتهت بنتيجة هدف دون رد.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقرر مسؤولو نادي أسوان إقالة ربيع ياسين من تدريب الفريق، وذلك عقب الخسارة أمام نظيره غزل المحلة أمس ضمن منافسات الدوري المصري بنتيجة هدف دون رد في الدقيقة ال92 من احداث اللقاء.

فيما وحرص نادي أسوان علي اتصالات مستمرة لأعضاء مجلس الإدارة لإختيار خليفة ربيع ياسين مع فريق أسوان.

ويفاضل مسؤولو نادي أسوان بين العديد من المدربين لتولي تدريب الفريق خلفاً لربيع ياسين المدير الفني السابق، وأبرزهم عماد النحاس والذي سبق أن تولي قيادة الفريق، ومحمد عامر وحسن مصطفى وأسامة عرابي .

ويأمل مسؤولو نادي أسوان في التعاقد مع مدير فني لتحسين أداء الفريق خلال الفترة المقبلة والتواجد في المربع الذهبي لمسابقة الدوري المصري هذا الموسم.

ويبحث مسؤولو مجلس  إدارة نادي أسوان، عن اختيار هوية المدير الفني الجديد للفريق في الفترة القادمة، خاصة بعد ترشيح عدد من الأسماء ، لتولي المهمة بشرط أن تتوافر عدة شروط فنية منها القدرة على تحسين نتائج الفريق والدخول في منطقة الأمان بجدول الدوري، من أجل إمتصاص غضب جماهير زهرة الجنوب، التي لن تقبل بهبوط الفريق مرة أخري للدوري الممتاز ب ، بجانب توافر عنصر الخبرة الكافي في التعامل مع أندية الصعيد في السنوات الماضية .

موعد مباراة أسوان القادمة

ويستعد نادي أسوان لمباراته القادمة أمام نظيره فريق فاركو، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثالثة إلا ربع مساءً، الموافق 1 من الشهر المقبل.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة أسوان أمام فاركو عبر قنوات أون تايم سبورت.

ترتيب أسوان في الدوري

ويحتل فريق أسون المركز ال17 في جدول ترتيب الدوري المصري بدون نقاط من أصل 3 مواجهات خاضها الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي