عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد نجاح نسختها الأولى.. تعرف على موعد انطلاق بطولة كأس رابطة الأندية

تحيا مصر

أشارت رابطة الأندية المحترفة خلال إجتماع اليوم الأحد الموافق 30 أكتوبر عن موعد بدء الدوري التمهيدي من النسخة الثانية لكأس الرابطة بعد نجاح البطولة في موسمها الأول.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وحددت رابطة الأندية يوم السبت الموافق 19 نوفمبر المقبل موعداً لبدء الدور التمهيدي بكأس الرابطة، على أن يقام دور الـ 16 خلال أيام 25،26،27 من نفس الشهر، ويقام دور الثمانية خلال الفترة من 16 إلى 20 مارس 2023.

جدير بالذكر أن توج فريق فيوتشر الصاعد حديثاً للدوري المصري  بالنسخة الأولى، بعد تغلبه فى المباراة النهائية على نظيره غزل المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

فوز المصري على إنبي

وحقق فريق المصري البورسعيدي، فوزاً بثنائية على حساب فريق إنبي خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

فوز المصري على إنبي في الدوري

سجل هدفي المصري كلاً من مروان حمدي، في الدقيقة 73 من زمن الشوط الثاني، و عبد الرحمن دجموم، في الوقت المحتسب بدل من الضائع، ليحقق بذلك فريق المصري أول فوز له في البطولة، ويقتنص أولى النقاط على حساب الفريق البترولي، فالفريق البورسعيدي كان قد تعرض لهزيمة أولى أمام فريق سيراميكا كليوباترا بنتيجة 3 أهداف نظيفة، ثم تعادل سلبياً أمام بيراميدز في الجولة الثانية.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد المصري للنقطة 4 في المركز الثامن، في حين تجمد إنبي عند نقطة وحيدة، محتلاً المركز الثالث عشر.

تابع موقع تحيا مصر علي