عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب مصطفى بكري: دعوات 11 نوفمبر لعبة مكشوفة وهدفها التخريب.. فيديو

النائب مصطفى بكري
النائب مصطفى بكري

أكد النائب مصطفى بكرى عضو مجلس النواب أن دعوة بعض الجماعات إلى النزول فى الشارع يوم 11 نوفمبر والتى تهدف إثارة الفوضي بأنها لعبة مكشوفة وأن القيادة المصرية تعلم من يقف ورائها ويمولها. 

تحيا مصر

لعبة أخوانية مكشوفة 

وقال النائب مصطفى بكري فى تصريحات خاصة لموقع “تحيا مصر” :" هذه لعبة أخوانية جديدة الهدف منها هو الإساءة لمصر، والهدف منها هو دعوة البعض  لتخريب مصر، وهذه لعبة مكشوفة  ونعرف من ورائها ومن خلفها ومن يدعمها بالمال والإعلام" 

وأضاف بكري:" الشعب المصري شعب واعى لن يسمح بتخريب  بلاده مرة أخرى، فالشعب المصري يقف وقفة رجل واحد خلف القيادة السياسية". 

وتابع قائلاً:" نحن ندرك تماماً أن هذه الجماعة الإرهابية هدفها إنهاك الدولة، والدولة أقوي مما  يتصورون، والشعب المصرى صحيح عنده حجم معاناة نتيجة التداعيات الخارجية  لكن الشعب المصري يقف مع بلده وجيشه وشرطته. 

قانون تنظيم الاتصالات

ويذكر أن الجلسة العامة لمجلس الشيوخ برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، شهدت اليوم الأحد، مناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشئون الدستورية والتشريعية ومكتب لجنة التعليم والبحث العلمي والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن مشروع قانون تعديل بعض أحكام تنظيم الاتصالات الصادر بالقانون رقم (10) لسنة 2003.

وضمن ما ينص عليه مشروع قانون تنظيم الاتصالات، بحظر استيراد أي معدة من معدات الاتصالات أوتصنيعها أو تجميعها أو استخدامها أو تسويقها، إلا بعد الحصول على تصريح من الجهات المختصة، ومن يخالف ذلك تكون العقوبة حبس مدة لا تقل عن سنة ولا تتجاوز 5 سنوات وبغرامة لا تقل عن مليوني جنيه، ولا تجاوز 5 ملايين جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين.

تابع موقع تحيا مصر علي