عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صالة حسن مصطفى تستضيف قمة محترفي كرة اليد بين الزمالك والأهلي

تحيا مصر

أعلنت لجنة المسابقات بإتحاد كرة اليد اليوم الأحد الموافق 30 أكتوبر موعد مباراة الزمالك والأهلى ،المؤجلة من الجولة الثالثة لدورى المحترفين لكرة اليد على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر يوم السبت الموافق 5 ديسمبر2022 .

 ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأوضحت اللجنة صدارة سبورتنج لدوري المتحرفين لكرة اليد، فهو الفريق الأقوى هجومياً بـ347 هدفا، وحل هليوبوليس فى المرتبة الثانية برصيد 329 هدفا بعد انتهاء الجولة الـ 12 من الموسم المحلى 2022 / 2023. 

بينما يتواجد الزمالك فى المرتبة الأولى كأفضل دفاع باستقبال 89 هدفا فقط، ويحل الأهلى فى المرتبة قبل الأخيرة، من حيث الهجوم برصيد 125 هدفا، ، والمرتبة الثانية كأفضل خط دفاع باستقبال 92 هدفا، والطيران ثالثا باستقبال 244 هدفا.

مدرب الأهلي

والجدير بالذكر أن ، وأعلن النادي الأهلي تعاقده مع الإسباني ديفيد ديفيز لقيادة فريق كرة اليد بالقلعة الحمراء خلال الموسم الجارى.

ويملك ديفيز مسيرة مميزة كلاعب، بعد أن توج بطلًا لدوري أبطال أوروبا ٣ مرات، إلى جانب كونه بطل العالم مع منتخب إسبانيا سنة ٢٠٠٥. وشهدت مسيرته التدريبية العمل في أندية ومنتخبات عديدة، بعد أن سبق له قيادة نادي Vardar ومنتخب روسيا ومنتخب مصر ونادي فيزبريم المجري.

وحقق المدير الفني الإسباني العديد من الإنجازات، أبرزها كونه أحسن مدرب في دوري أبطال أوروبا ٢٠٢٠، وحصوله على بطولتي الدوري والكأس في مقدونيا ٢٠٢٢، إلى جانب تتويجه بلقب كأس المجر.

تابع موقع تحيا مصر علي