عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصدرها التريند.. هيفاء وهبي رفقة انابيلا هلال في أحدث ظهور لها

انابيلا هلال - هيفاء
انابيلا هلال - هيفاء وهبي

نشرت الإعلامية اللبنانية انابيلا هلال عدة صور لها رفقة الفنانة هيفاء وهبي عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: "المعنى الحرفي للنجم دائما أحلى ألطف وأجمل وأذكى صديقة".

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث ظهور للفنانة هيفاء وهبي بعد تعرضها للتنمر

وكان ذلك يعتبر الظهور الأول للفنانة هيفاء وهبي بعد تعرضها لحملة تنمر واسعة بسبب تداول صورة لها توضح عيوب ملامحها وتبرز تجاعيد وجهها من كواليس حفلتها بالمملكة العربية السعودية التي أقيمت يوم الجمعة الماضي الموافق 28 من شهر أكتوبر.

هيفاء وهبي تثير الجدل في الفترة الماضية

ويذكر أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي قد أثارت جدلًا واسعًا بعد ظهورها في أولى حفلاتها في المملكة على مسرح محمد عبده في بوليفارد رياض سيتي ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث ظهرت بملامح مختلفة، تبين علامات الكبر وأثر عمليات التجميل عليها.

مروة صبري تدافع عن هيفاء وهبي

ومن جانبه، خرجت الاعلامية مروة صبري لتدافع عن الفنانة هيفاء وهبي، وذلك بعد تعرضها للتنمر والسخرية بسبب ظهورها في مجموعة صور متداولها من حفلها بموسم الرياض السعوي بتجاعيد ملأت وجهها.

وقالت مروة صبري خلال برنامجها "قعدة ستات": الرجالة طول الوقت يفرجوا ستاتهم على هيفاء وهبي ويقولولهم شوفوا هيفاء، دلوقت بقى هما اللي يفرجوا رجالتهم ويقولولهم هي دي هيفاء؟ على فكرة أنا قابلت هيفاء في الساحل ومشفتش في جمالها الحقيقة قعدت اتأمل فيها ساعة واقول أيه الجمال ده ماشاء الله وشها وجسمها مفيهمش غلطة".

واختمت: أكيد حد وصى عليها عشان يصورها من الزاوية الوحشة والضلمة دي ويطلعها بالشكل ده، جربوا بنفسكم تتصوروا صورة بدون إضاءة وشوفوا شكلكم هتطلعوا ازاي.

حمو بيكا يساند هيفاء وهبي

ومن ناحية أخرى، حرص مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، على دعم الفنانة هيفاء وهبي بعد تعرضها للتنمر في الساعات القليلة الماضية، حيث شارك حمو بيكا صورة له مع الفنانة هيفاء وهبي في إحدى حفلاتها، وعلق عليها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “مهما بتكبري بتحلوي في عنيا أنا شايفك مزة”.

تابع موقع تحيا مصر علي