عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آية سماحة تنضم لأسرة مسلسل "كامل العدد" لـ دينا الشربيني

آية سماحة
آية سماحة

انضمت الفنانة الشابة آية سماحة لأسرة مسلسل “كامل العدد” الذي من المفترض عرضه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني القادم 2023 على 15 حلقة درامية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل انضمام آية سماحة لأسرة مسلسل “كامل العدد”

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: شريف سلامة، والمسلسل من تأليف يسر طاهر، ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي لايت.

آية سماحة والعلاج النفسي

ويذكر أن الفنانة أية سماحة خرجت لتعرب عن استيائها من جلسات العلاج النفسي التي زاد سعرها في الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أنهم جعلوا العلاج النفسي مقتصرا على طبقات معينة فقط.

كتبت أية سماحة عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “سعر جلسة العلاج النفسي تقريبا من ١٢٠٠ ل ١٩٠٠ جنيه، وده  شىء في حد ذاته متعب نفسيا وأصبح العلاج النفسي شيء من الرفاهية وموضة و لطبقة معينة فقط.. ارحموا الناس شوية عشان الخيار بيكون صعب بين انك تاكل و تشرب او تتعالج نفسيا.. شيئ محزن”.

أخر أعمال آية سماحة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة آية سماحة مسلسل “راجعين يا هوى” الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل العائلة من جديد، وتجسد نور دور الطبيبة النفسية ماجي التي ترفض الارتباط ولا تثق بالرجال بسبب تجربة عاطفية قديمة مؤلمة، ولكنها تدخل في علاقة حب جديدة مع بليغ.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: خالد النبوي، نور اللبنانية، وفاء عامر، وأنوشكا، وأحمد بدير، وهدى المفتي، وإسلام إبراهيم، وإسلام جمال، وطارق عبدالعزيز، وسلمى أبو ضيف، نور النبوي، وتميم عبده، وصفاء الطوخي، والعمل من  إخراج محمد سلامة، سيناريو وحوار المؤلف محمد سليمان عبدالمالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي