عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منصة "شاهد" تعرض مسلسل "النزوة" في هذا الموعد| تفاصيل

خالد النبوي
خالد النبوي

أعلنت منصة "شاهد VIP" عن طرح مسلسل "النزوة" ضمن محتواها ابتداءً من يوم الخميس الموافق 3 من شهر نوفمبر القادم، وذلك في منشور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

تحيا مصر يرصد موعد طرح مسلسل النزوة عبر منصة شاهد VIP

حيث نشرت منصة "شاهد" الإلكترونية البوسترات الرسمية الخاصة بأبطال مسلسل "النزوة"، وعلقت عليها قائلة: "نزوة ثم فضيحة فجريمة.. وماضي يطارد الحاضر.. مسلسل النزوة 3 نوفمبر ضمن باقة VIP على شاهد، لا تفوتكم أضخم الأعمال الجديدة، اشترك الآن وخد بدل الشهر 3".

تفاصيل مسلسل “النزوة”

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: خالد النبوي، عائشة بن أحمد، عمر الشناوي، سالي شاهين، مراد مكرم، نور محمود، جهاد عصام، رمزي العدل، كريم صبحي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد الحاج، وإخراج أمير رمسيس.

خالد النبوي ينعي بهاء طاهر 

ويذكر أن النجم خالد النبوي قد حرص في وقت سابق على نعي الكاتب والروائي الكبير بهاء طاهر الذي رحل عن عالمنا اليوم 28 أكتوبر منذ ساعات قليلة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

حيث نشر "النبوي" صورة له رفقة الكاتب بهاء طاهر من كواليس مسلسل "واحة الغروب"، وعلق عليها قائلًا: "هتوحشني قوي يا أستاذ بهاء طاهر، أين هي براءة العمر الأول، عندما كانت الأشياء سهلة وبسيطة، وطمأنينة النفس تأتي دون تعب ولا تعقيد.. الله يرحمك".

أخر أعمال خالد النبوي في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال النجم خالد النبوي مسلسل راجعين يا هوى الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني الماضي، والعمل مأخوذ عن مسلسل إذاعي للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم مثل أنوشكا، وأحمد بدير، ونور، وفاء عامر، وهنا شيحة ونور النبوي، وإسلام إبراهيم، سلمى أبوضيف وآخرين.

وتدور أحداثه حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل العائلة من جديد، وتجسد نور دور الطبيبة النفسية ماجي التي ترفض الارتباط ولا تثق بالرجال بسبب تجربة عاطفية قديمة مؤلمة، ولكنها تدخل في علاقة حب جديدة مع بليغ.

تابع موقع تحيا مصر علي