عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دينا حايك توجه رسالة شكر لكل من ساندها بعد إعلان إصابتها بالسرطان

دينا حايك
دينا حايك

حرصت الفنانة دينا حايك على توجيه رسالة شكر لكل من دعمها وساندها بعد إعلان إصابتها بـ مرض السرطان، وذلك خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل رسالة دينا حايك لكل من دعمها في أزمتها الصحية

حيث كتبت دينا حايك في منشورها قائلة: “شكرًا لدعمكم ومحبتكم شكرًا لصلواتكم ودعائكم اللي قويني وعم يقويني ويخليني كمل مرحلة العلاج بقوة وصبر وإيمان شكرا لكل حدا سأل عني، اتصل فيي”.

وتابعت: “أو كتبلي كلمة من القلب وعبر فيها عن محبته، شكر من قلبي للفنانين وللإعلاميين ولكل المحبين اللي غمروني بمحبتهم، وأنا أكيد راح كون بخير طالما الله غمرني بكل هالمحبة والصدق اللي شفتهم ولمستهم من كل واحد فيكم، بحبكم كتير كتير”.

تفاصيل إصابة دينا حايك بالسرطان

ويذكر أن الفنانة اللبنانية دينا حايك قد تعرضت للإصابة بسرطان الثدي في مرحلته الثالثة، مما اضطرها لتلقى العلاج منذ 6 شهور كاملة.

كما أوضحت مجلة الجرس أن دينا حايك ترددت على طبيبتها الخاصة لإجراء الفحوصات الدورية الثانوية، لتكتشف بالصدفة إصابتها بـ سرطان الثدي، مشيرًا إنها لو لم تكتشف السرطان في هذا الوقت لكان انتشر في جسدها.

و أعلن الصحفي اللبناني إيلي مرعب إصابة مواطنته الفنانة دينا حايك بسرطان الثدي، مؤكدا أنها في مرحلة متقدمة من الإصابة.

حيث كتب إيلي مرعب عبر حسابه الشخصي على «تويتر»: «النجمة ‎دينا حايك مصابة بمرض سرطان الثدي بمرحلة متقدمة الله يشفيها ويعطيها الصحة وترجع لجمهورها بخير وسلامة».

أبرز أعمال دينا حايك الغنائية

انطلقت مسيرة دينا حايك الفنية عام 1999، من خلال أول أغنية لبنانية لها وهي “بشويات”، ومن ثم أغنية “أحبك” ثم أصدرت أول ألبوم لها وهو “سحر الغرام” وكان سببًا في شهرتها ونجوميتها، ثم ألبومها الثاني “كتبتلك” عام 2005، وفي عام 2004 تألقت في أغنية الماراثون الأولى “تلحقني”.

نجوم الفن يدعمون دينا حايك بعد إصابتها بالسرطان

ومن جانبه، حرص عدد من نجوم الفن والإعلام على دعم دينا حايك بعد ظهورها من المستشفى وهي تتلقي العلاج، حيث كتبت نادين نسيب نجيم، قائلة: "سلامة قلبك وأتمنالك الشفاء العاجل وخليكي قوية وإيجابية لتتغلبي على المرض الله يحميكي ويكون معك"، وردت عليها دينا قائلة: "حبيبتي نادين الله يسلمك معك حق أهم شي الإنسان يضل إيجابي وما يضعف وأنت مرقتي بظروف صعبة وتخطيتيها بقوتك وإيمانك".

تابع موقع تحيا مصر علي