عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى محمد يقود نانت لخطف التعادل من كليرمون فوت في الدوري الفرنسي

مصطفى محمد
مصطفى محمد

خطف الفريق الكروي الأول بنادي نانت الفرنسي، التعادل الإيجابي أمام فريق كليرمون فوت في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد "لا البوجوار" ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2022-2023.

ترتيب نانت الفرنسي 


ويتواجد نانت فى المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 11 نقطة، جمعها من الفوز فى مباراتين والتعادل فى 5 وخسارة 5 مواجهات، وتسجيل 14 هدفاً وتلقي 20 ، بينما يتواجد كليرمون فوت 63 فى المركز التاسع برصيد 17 نقطة. 

تفاصيل هدف مصطفى محمد 

أحرز مصطفى محمد هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 63 من عمر المباراة، بعدما تابع عرضية رائعة من الجبهة اليمنى لفريقه في الشوط الثاني، سددها بقوة في شباك الفريق المنافس.

تشكيل نانت أمام كليرمون فوت:


حراسة المرمى : ريمي ديسكامب

خط الدفاع:  كونتونز - جيروتو - بالويس - ميرلين.

خط الوسط : مونوسامي - سيسوكو - شيريفلا - بلاس - جانجو.

الهجوم : موسيس سيمون.

ترتيب الفريقين بعد المباراة 

بهذه النتيجة تواجد كليرمون في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات وخسارة مثلها والتعادل في 3 وتسجيل 17 هدفاً وتلقي 20، بينما تواجد نانت في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 6 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 15 هدفاً وتلقي 22، ونجح مصطفى محمد في تسجيل الهدف الرابع له خلال الموسم الحالي في الدوري الفرنسي وصناعة هدف آخر بواقع 5 أهداف ساهم فيها.

تابع موقع تحيا مصر علي