عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انطلاق تصوير مسلسل "بدم بارد" بطولة باسم سمرة وأحمد فهمي

انطلاق تصوير بدم
انطلاق تصوير "بدم بارد"

أعلنت منصة "شاهد" الإلكترونية انطلاق تصوير مسلسل "بدم بارد" استعدادا لطرحه قريباً ضمن محتواها الدرامي، وجاء ذلك خلال منشور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل انطلاق تصوير مسلسل بدم بارد

حيث نشرت منصة "شاهد" صورًا من كواليس تصوير المسلسل، وعلقت عليها قائلة: "نشارككم صور من الكواليس ونعلن لكم انطلاق تصوير بدم بارد من أعمال شاهد الأصلية، بطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، إخراج هادي الباجوري، بدم بارد قريبا على شاهد".

أخر أعمال باسم سمرة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان باسم سمرة مسلسل “منعطف خطر"، الذي عرض عبر منصة شاهد الإلكترونية، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: باسل خياط، محمد علاء وسمر مرسى، ريهام عبد الغفور، آدم الشرقاوى، سلمى أبو ضيف، أحمد صيام، ياسمين رحمي وحمزة العلايلي، و إخراج السدير مسعود.

ودارت أحداث المسلسل حول جريمة قتل سلمى أبو ضيف التي يتابعها عدد كبير من الجمهور عبر حسابتها المختلفة على السوشيال ميديا والتحقيق في الأمر من خلال الضابط هشام الذي يلعب دوره الفنان باسل خياط، ليقع عدد من المشكوك فيهم أولهم آدم الشرقاوي صديقها بالنادي والذي كان يربطه بها علاقة عاطفية لكنه يُقتل على يد والدها.

أحمد فهمي وهنا الزاهد في فيلم مستر إكس

انتهى الفنان أحمد فهمي وزوجته الفنانة هنا الزاهد، من تصوير فيلمه الجديد “مستر إكس”، الذي يشهد التعاون بينمها للمرة الثانية بعد مشاركتهم سويا في مسلسل “الواد سيد الشحات”.

موعد عرض مسلسل “الندوة”

كما أعلنت منصة "شاهد VIP" عن طرح مسلسل "النزوة" ضمن محتواها ابتداءً من يوم الخميس الموافق 3 من شهر نوفمبر القادم، وذلك في منشور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

حيث نشرت منصة "شاهد" الإلكترونية البوسترات الرسمية الخاصة بأبطال مسلسل "النزوة"، وعلقت عليها قائلة: "نزوة ثم فضيحة فجريمة.. وماضي يطارد الحاضر.. مسلسل النزوة 3 نوفمبر ضمن باقة VIP على شاهد، لا تفوتكم أضخم الأعمال الجديدة، اشترك الآن وخد بدل الشهر 3".

تابع موقع تحيا مصر علي