عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنت ليه مش زي الشعراوي؟.. رد جريء للغاية من خالد الجندي.. فيديو

خالد الجندي
خالد الجندي

تطرق الشيخ خالد الجندي عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إلى حديث الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بشأن كشفه على الهواء في أحد المؤتمرات، أن أحد الأشخاص زور بطاقة تموين باسمه ويصرف بها زيت وسكر، قائلا:" المزور لديه جرأة  لا سقف لها".

تحيا مصر

وأضاف الجندي، خلال حلقة اليوم من برنامجه "لعلهم يفقهون"، المذاع عبر فضائية "دي إم سي"،:" عصر الفضائيات والسوشيال ميديا يصب علينا ملايين المواقع من تبشير وشذوذ، وإلحاد وتشكيك وكل جماعة إرهابية في العالم لها مواقع لا تعد ولا تحصى".

الجندي: التزوير أصبح في حالة من حالات البجاحة

وتابع:" أي شيخ يقول رأيه حاليًا حتى لو قال "لا إله إلا الله محمد رسول"، سيجد مئات من المواقع التي تسبه وتقدح في عرضه وتشكك فيه وتلفق له أفلاما وصورا مفبركة وأخبارا مزيفة، والحقيقة أن هذا يتم على كل الرموز، لأن التزوير أصبح في حالة من حالات البجاحة".

وأكمل:"خلال مؤتمر حق الوطن المقام بمسجد النور بالعباسية: "سألني أحد الأشخاص أين أنتم من الشعراوي والغزالي وعطية صقر، قولت له هؤلاء المشايخ العظام لم يعاصروا عصر السوشيال ميديا".

وحذر الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، من دعوات الفوضى التي يدعو لها، قائلا:"الإخوان والسلفيين أصل النفاق والتطبيل والـ 3 ورقات وكانوا بيهيصوا في نهاية أزمة كورونا باسم الدين".

وأوضح الجندي، :"دعاة النفاق كانوا بيقولوا عايزين الإسلام يحارب وأنهم يريدوا وزير أوقاف مسلم ليبينوا أن الآذان يحارب والمساجد أغلقت والدروس توقفت وصلاة الجماعة عُطلت، معقبًا: "تعالى اتفرج على مساجد مصر، المساجد والكتاتيب مفتوحة ومسابقة القرآن شغالة".

وأضاف:" وزير الأوقاف حول المساجد لمنتدى للأسرة المصرية وأصبح نادي لأبنائنا، والأبناء هم من يشدوا آباءهم للمساجد، مزج لهم الترفة بالتعليم بدروس الخط والرسم".

الأوقاف: وزير الأوقاف حائط صد أعاد للمساجد هيبتها وللعمامة كرامتها

وتابع:" أعداء الوطن لا يجدوا أزمة من الناحية الدعوية حاليًا حتى يتحدثوا عنها، ويعملوا حاليًا على بعث شائعات حول الاقتصاد والسياسة؛ لأننا فوتنا الفرصة عليهم في الحديث عن الدين بدعاة أكفاء رجال وواعظات محترمات قاموا بأشرف معركة".

تابع موقع تحيا مصر علي