عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: الشعب المصري يدشن هاشتاجات يوميا لدعم الرئيس السيسي

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال الإعلامي أحمد موسى، إن مواقع التواصل الاجتماعي يوميًا تشهد دعم كبير للرئيس عبد الفتاح السيسي من خلال هاشتاجات يقوم بها الشعب المصري لدعم الرئيس السيسي في ضوء الأزمات والتحديات التي تعاني منها مصر في الوقت الحالي، وذلك من أجل دعم الرئيس السيسي والإعلان بالوقوف بجانب الدولة المصرية. 

أحمد موسى: شعبك معاك يا سيسي يتصدر تريندات اليوم 

وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر أن التريند الأكثر تداولًا خلال الساعات الماضية تحت اسم "شعبك معاك يا سيسي" وهذا أمر طبيعي من الشعب المصري ومعتاد عليه في دعم الدولة المصرية، ودعم الرئيس السيسي في ضوء ما تقوم به الدولة المصرية من إنجازات عديدة في الوقت الحالي والعمل على مواجهة التحديات. 

وتابع أحمد موسى: "كل يوم يوم تريند واتنين وتلاتة لدعم الرئيس السيسي من شعب مصر العظيم، وكل من يحب هذا الوطن العظيم، وشعبك معاك يا سيسي". 

أحمد موسى يستعرض عدد من الأخبار المحلية والدولية 

وفي سياق آخر، عرض الإعلامي أحمد موسى، عدد من الأخبار المحلية والدولية، الخاصة بالأزمة العالمية والأزمة الاقتصادية التي يواجهها العالم، وكيفية التعامل معها من خلال العديد من أجهزة الدول المختلفة، وما يعاني منه الغرب من مشاكل عديدة في ملفي الطاقة والغذاء، في ضوء الاهتمام بمتابعة كافة الأحداث الدولية. 

وخصص الإعلامي أحمد موسى بداية حلقته بداية من الموسم الجديد بفقرة مختلفة، وهي رصد أبرز الأخبار والهاشتاجات والفيديوهات الأكثر تداولا في مصر وحول العالم، ومن ثم بدء التعليق عليها، وهذه فقرة جديدة في برنامجه بداية من الموسم الجديد، في ضوء التجديد والتحديث الذي يقوم به أحمد موسى خلال برنامجه المذاع عبر فضائية صدى البلد. 

وأوضح أحمد موسى أن الفيديو الأكثر مشاهدة هو فيديو تدافع المواطنين داخل كوريا الجنوبية، والذي أسفر عن وفاة أكثر من 150 قتيل حتى الآن، وسط حالة من القلق الكبيرة بين المواطنين هناك، بعد حادث التدافع، وخروج رئيس كوريا الجنوبية يتحدث عن الوضع الحالي في كوريا الجنوبية والإجراءات التي سيتخذوها للتعامل مع هذا الأمر.  

تابع موقع تحيا مصر علي