عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قريبـًا.. أحمد فهمي يروج لمسلسله الجديد «السفاح»

أحمد فهمي _ أرشيفية
أحمد فهمي _ أرشيفية

روج الفنان المصري أحمد فهمي لمسلسله الجديد الذي يحمل اسم السفاح «بدم بارد»، والمقرر عرضه عبر منصة شاهد خلال الأيام المقبلة.

تحيا مصر يرصد ترويج أحمد فهمي لأحدث أعماله السينمائية بعنوان السفاح. 

أحمد فهمي يشوق جمهوره للسفاح

ونشر أحمد فهمي، صورة البوستر الدعائي لمسلسله السفاح الذي، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلق عليه قائلًا: السفاح (بدم بارد).. قريبًا على شاهد VIP.

أبطال مسلسل السفاح

ويشارك فهمي في "السفاح" كلًا من باسم سمرة، وركين سعد، وهو من إخراج هادي الباجوري. وينتمي نوعية المسلسل لأعمال الإثارة والغموض، والتي مستوحاه من قصص واقعية وحقيقة،  ويتحدث عن قضية  "سفاح الجيزة" الشهيرة والذي صدرت حياله أحكام بالإعدام مؤجلًا، والذي أنتشرت قصته في الصحافة المصرية.

حرصت النجمة هنا الزاهد، على دعم زوجها النجم أحمد فهمى، في مسلسه الجديد " السفاح"، وتوجيه رسالة حب وتقدير له لمجهوده في المسلسل.

وكتبت هنا، عبر حسابها على إنستجرام، قائلة: "ربنا يحميك ويخليك ليا يا أطيب وأحن واحد في الدنيا ربنا معاك في مسلسلك الجديد اللي أنت تعبان فيه أوى دلوقتي وشايفاك قدامي عامل مجهود رهيب ومتأكدة أنه هيكسر الدنيا كالعادة مسلسل السفاح مستوحاه من قصة حقيقية أنا مبهورة وهتشوفوا مسلسل لأحمد مفاجأة".

ورد أحمد فهمى على رسالتها، قائلاً: "حبيبتى ربنا يخليكى ليا وانتى اللى دائما ناجحة ومكسرة الدنيا وطيبة وحنينة".

آخر أعمال أحمد فهمي السينمائية 

وكان آخر أعمال أحمد فهمى في السينما فيلم "العارف" الذى عرض العام الماضى، وشارك فى بطولته إلى جانب أحمد عز، محمود حميدة، مصطفى خاطر، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وغيرهم، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب، وظهر فيه فهمى بدور بعيد عن الكوميديا اذ جسد شخصية "هاكرز" شرير يدخل فى صراعات مع جهات كبرى.

من جانبه، أعلنت الكاتبة أماني التونسي عن انتهاء تصوير فيلم «مستر إكس» الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد فهمي وزوجته الفنانة هنا الزاهد.

ونشرت التونسي صور برفقة أبطال العمل عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» وعلقت عليها قائلة: «الحمدلله تم الانتهاء من تصوير فيلم مستر اكس بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد ، وباقة من نجوم الكوميديا، وسعيدة بالتعاون الأول مع أحمد فهمي والثاني مع هنا الزاهد، والثاني أيضا مع شركة الإنتاج أحمد السبكي».

ويجسد أحمد فهمي خلال الفيلم شخصية شاب يساعد الرجال في الانفصال عن زوجاتهم، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولاته هنا الزاهد، رحاب الجمل، أوس أوس، محمد أنور، محمود حافظ، وعدد من ضيوف الشرف منهم عمرو يوسف، مي عمر، ريم مصطفى، وأكرم حسني، تأليف أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، وإخراج أحمد عبدالوهاب.

تابع موقع تحيا مصر علي