عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العثور على جثة سيدة بوسط الزراعات ببني سويف

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

تكثف الأجهزة الأمنية ببني سويف جهودها لكشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة أربعينية بالأرض الزراعية بقرية أبو هاشم التابعة لقرية صفط راشين التابعة لمركز ومدينة ببا، جنوب محافظة بني سويف.

تحيا مصر 

البداية تلقت الأجهزة الأمنية ببني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا بالعثور على جثة سيدة أربعينية بالأرض الزراعية بقرية أبو هاشم التابعة لقرية صفط راشين بدائرة مركز شرطة ببا.

الانتقال والفحص

وبالإنتقال والفحص تبين أن الجثة لسيدة أريعنية تدعى «راوية.ع» 40 سنة، مقيمة بذات القرية، وتم إستدعاء سيارة إسعاف نقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى ببا المركزي، تحت تصرف النيابة العامة.

وتم إتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية بشأن الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي أنتقلت لموقع الحادث ومعاينة الجثة، وتكثف المباحث الجنائية بمديرية أمن بني سويف، جهودها لكشف غموض وملابسات الواقعة.

وفاة عريس بعد زفافه بـ 3 أيام ببني سويف 

وعلى جانب أخر سادت حالة كبيرة من الحزن الشارع السويفى حيث شيع المئات من أهالي قرية الشقر التابعة لمركز الفشن جنوب محافظة بني سويف صباح اليوم الأحد جنازة شاب توفي بشكل مفاجئ بعد زفافه بثلاثة أيام، وسط حالة من الحُزن الشديد كانت تنتاب الجميع.

وكان قد شيع أهالي بني سويف جثمان العريس في مشهد جنائزي مهيب، عكس الوداع المؤلم للشاب الذي اتصف بالأخلاق الحسنة ودماثة الخلق، وسط حالة من الحزن والبكاء، ودفن جثمانه في مقابر الأسرة شرق النيل.

وتوفي  الشاب "أحمد عبد المنعم رمضان"، 22 عامًا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، وذلك بعد حفل عُرسه وزفاقه بثلاثة أيام.

وأكد أحد أهالي قرية الشاب المتوفي، أنه كان يتمتع بخلق حسن وسيرة طيبة، وكان زفافه يوم الخميس الماضي، وإنه فوجئ بخبر وفاة الشاب عريس الجنه كما لقبوه اهالي القرية ونزل عليهم الخبر كالصاعقة.

ضبط الزوج المتهم بإطلاق النيران على زوجته بالدقهلية

وفي سياق أخر نجح ضباط مباحث مركز شرطة المطريه بمحافظة الدقهلية، في إلقاء القبض على الزوج المتهم بإطلاق النار على زوجته خلال محاولته الهرب واختفاءه بأحد المناطق النائية بمدينة المطرية كما ضبط بحوزته السلاح المستخدم فى الواقعة.

وترجع أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود اشاره لمأمور مركز شرطة المطرية من مستشفى المطرية المركزى بوصول «سماح.ال.ال» ، 40 سنة، ربة منزل مصابة بطلق نارى فى الرقبة والصدر والوجه ولخطورة حالتها قرر الأطباء بمستشفى المطرية تحويلها إلى مستشفى المنزلة ثم تم نقلها إلى مستشفى المنصورة الدولى.

إصابة 4 أشخاص في مشاجرة

وفي سياق أخر أصيب 4 أشخاص في مشاجرة نشبت بين عائلتين بعزبة النقطة التابعة لمجلس قروي دنديل، التابعة لمركز ناصر شمال محافظة بني سويف، ونقلوا بسيارات الإسعاف إلي المستشفي لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

تابع موقع تحيا مصر علي