عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مران الزمالك.. تأهيل عبد الشافي وأكينولا وتدريبات قوية لثلاثي حراسة المرمى

شيكابالا وأكينولا
شيكابالا وأكينولا

تواجد نبيل عماد “دونجا” لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المنضم حديثا من صفوف بيراميدز، في التدريبات التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

دونجا يبدأ برنامجه التأهيلي في الزمالك
 

يأتي ذلك عقب عودة دونجا من قطر، بعد خضوعه لعملية جراحية بعد إصابته بقطع في غضروف الركبة، والتي تعرض لها مع المنتخب الوطني، وحرص أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، على استقبال اللاعب وكذلك الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ولاعبو الفريق، واطمأن الجميع على سلامته، وتمنوا له العودة سريعا للمشاركة في التدريبات والمباريات، كما تمنوا له التوفيق وتحقيق النجاحات مع النادي .

وقام دونجا على هامش التدريبات بالبدء في البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، وأدى اللاعب تدريبات بالجري الخفيف بمحيط الملعب تحت إشراف عمرو المطراوي اخصائي التأهيل بالفريق.

وقام الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بعقد جلسة سريعة مع اللاعب منحه خلالها بعض التعليمات لتنفيذها خلال البرنامج التأهيلي الموضوع له من أجل العودة للمشاركة في التدريبات الفترة المقبلة.

تدريبات بدنية إضافية للأساسيين في مباراة السوبر
 

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في مباراة السوبر المحلي الأخيرة بصورة أساسية ، فقرة تدريبات بدنية إضافية على هامش مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة إنبي المقبلة.

جاء ذلك عقب أداء هذه المجموعة للتدريبات التأهيلية مع باقي اللاعبين، وقرر الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عدم خوض مجموعة اللاعبين الأساسيين في لقاء السوبر المحلي الأخير، باقي الفقرات التدريبية، وذلك وفقا للبرنامج التدريبي الموضوع استعدادا لمواجهة إنبي المقبلة.

عبدالشافي وأكينيولا يخوضان فقرة تدريبات خاصة
 

خاض محمد عبدالشافي والبنيني سامسون أكينيولا ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات خاصة، على هامش المران الذي أقيم اليوم الأحد  على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة إنبي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وخاض الثنائي فقرة تدريبات بالكرة بشكل منفرد تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال، عقب أداء الفقرة التأهيلية والبدنية مع باقي اللاعبين، يأتي ذلك وفقا للبرنامج التدريبي الموضوع للثنائي من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لتجهيزهما بالشكل المطلوب للفترة المقبلة.

تدريبات قوية لثلاثي حراسة مرمى الزمالك
 

أدى محمد صبحي ومحمد نديم والسيد عطية ثلاثي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات قوية على هامش المران الذي أقيم اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة إنبي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وقام أيمن طاهر مدرب حراس المرمى بالفريق بتقسيم تدريبات الحراس إلى شقين، الأول فقرة تأهيلية لعدة دقائق، اعقبتها تدريبات فنية مختلفة ركز خلالها على سرعة رد الفعل باستخدام بعض الحواجز .

على جانب آخر، أدى محمد عواد حارس مرمى الفريق برنامجا تأهيليا خاصا على هامش المران، ضمن البرنامج التدريبي الموضوع له استعدادا للمواجهة المقبلة أمام إنبي.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لخوض مباراة إنبي المقبلة في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المقرر لها يوم الأربعاء المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي