عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صبا مبارك: مش هرتبط بحد أقل مني نجاحًا وهيفاء وهبي ست زي القمر

صبا مبارك
صبا مبارك

تحدثت الفنانة صبا مبارك عن الأزمة الأخيره التي واجهت الفنانة هيفاء وهبي، كما تحدثت عن مقياس الجمال، وكشفت عن الشرط الواجت توافره في شريك حياتها.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات صبا مبارك خلال برنامج الحكاية

وقالت صبا خلال استضافتها برنامج الحكاية الذي يُعرض عبر قناة أم بي سي مصر، ويُقدمه الإعلامي عمرو أديب: هيفاء وهبي ست زي القمر وحلوة جدا، واضح إنها كانت واقفة في مكان إضاءته وحشة، وإحنا لو حد صورنا من فوق يبان شكلنا أكبر، ولو صورنا من تحت نظهر متوحشين، بلاش نتكلم بجهل.

صبا مبارك: لا أتحمل التنمر

وتابعت: أنا لا أتحمل التنمر، سيبوا الناس في حالها، لو شخص مش عاجبك شكله بلاش تبص عليه، وفكروا إن في حاجات ممكن تتقال تجرح، ولو المشاهير بالنسبة لكم بلاستيك بدون قلب ومشاعر دي مش الحقيقة، والست بعد 5 دقايق طلعت على المسرح قمر.


وأضافت: الممثلة عمرها من كان من شروطها تبقى حلوة، لازم يكون عندها جاذبية وروح وحضور، وتكون شاطرة.

صبا مبارك تتحدث عن ياسمين صبري ودينا الشربيني

كما تحدثت صبا مبارك عن جمال صديقتها في الفن مثل ياسمين صبري ودرة ودينا الشربيني وقالت: مش مطلوب من الممثلة تكون ملكة جمال، وفي ممثلات حلوين، ياسمين صبري قمر، ودرة حلوة جدا، وبحب سمار دينا الشربيني وخفة دمها، وموهبتها وعينيها اللي بتلمع.

صبا: مش هرتبط حد أقل مني نجاحًا

كما تحدثت صبا مبارك خلال اللقاء عن صفة يجب أن تتواجد في الشخص الذي ترتبط به قائلة: مش عايزة أرتبط بحد أقل مني نجاحًا في مجاله أيا كان، والموضوع مش قصة ماديات، لكن النجاح والتحقق والإنجاز بينعكس في حاجات معينة.
وردا على سؤال ما رأيك في الزواج بين الممثلين؟ قالت: "مجربتش، لكن إحنا شغلنا صعب جدًا حد يتحمله، ولازم يكون قوي وواثق من نفسه جدا.
كما تحدثت صبا مبارك خلال اللقاء عن تجربتها في العمل داخل الوسط الفني المصري قائلة: الوسط الفني المصري من أنظف الأوساط الفنية اللي شفتها، الناس طيبة ومحتضنة ولطيفة، وفي قدر من الاحترام حتى لو الشخص مش بيحبك.

هيفاء وهبي


وكانت الفنانة هيفاء وهبي واجهت انتقادات حادة وتنمر من الجوهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهرت بملامح أكبر خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق حفلتها في المملكة العربية السعوديه ضمن فعاليات موسم الرياض.

تابع موقع تحيا مصر علي