عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يمحو ليفربول أحزان البريميرليج بالفوز على نابولي في ليالي الأبطال؟

ليفربول
ليفربول

يدخل فريق ليفربول الإنجليزي، مواجهة هامة مساء غد الثلاثاء، أمام فريق نابولي الإيطالي ، في آخر جولات بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022/ 2023.

تحيا مصر يرصد التفاصيل

موعد مباراة ليفربول ونابولي

وتنطلق مواجهة الفريقين، في تمام العاشرة مساء غد الثلاثاء الموافق الأول من نوفمبر، على ملعب “أنفيلد” معقل فريق الريدز.

ويدخل الريدز، مواجهة الغد بداعي الفوز واقتناص نقاط المباراة، حتى يتمكن من احتلال الصدارة، التي يتصارع فيها مع الفريق الإيطالي، وبالتالي فوز أياً منهما في لقاء الغد، يعني احتلاله لقمة المجموعة الثالثة.

ليفربول لديه 12 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 4 مواجهات، وتعرض لهزيمة وحيدة أمام نابولي، الذي يملك هو الآخر نفس رصيد الفريق الإنجليزي، وبالتالي الصراع سيحتدم بين الثنائي في مواجهة الغد من أجل الصدارة.

هل يمحو ليفربول أحزان الدوري الإنجليزي بالفوز على نابولي

تأتي تلك المباراة، تزامناً مع السقوط المتواصل لفريق ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي، حيث تعرض الفريق للهزيمة خلال آخر جولتين أمام كلاً من نوتنجهام، وليدز يونايتد، وهما من أندية قاع الجدول، لذا سيحاول أبناء كلوب، الخروج من تلك الوضعية التي بات فيها الريدز في البطولة الإنجليزية، بالفوز على حساب فريق نابولي وتصدره قمة المجموعة الثالثة في التشامبيونزليج.

ويقدم الريدز، مستويات مميزة في البطولة الأوروبية، ومناقضة لأداءه في البطولة الإنجليزية، التي يحتل فيها المركز التاسع برصيد 16 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 4 مواجهات، تعادل في 4 مواجهات، تعادل في مثلهما، وخسر في 4 أيضاً أمام كل من ( أرسنال، مانشستر يونايتد، نوتنجهام، ليدز يونايتد).

ويسعى الريدز، لمحو أحزان الخسارة الأخيرة التي تلقها في الوقت القاتل أمام فريق ليدز، بالفوز في لقاء الغد أمام الفريق الإيطالي، الذي يأمل أيضاً في أن يثأر لهزيمته أمامه خلال منافسات الجولة الأولى من البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي