عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المشاركة في لقاء السوبر تُجني ثمارها.. ثنائي الأهلي على رادار الانضمام لـ المنتحب

عمرو السولية
عمرو السولية

بدأ لاعبو فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، جني ثمار تتويجهم بلقب السوبر المصري، على حساب نادي الزمالك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء الجمعة الماضي، على استاد هزاع بن زايد بالإمارات.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل :-

تتويج الأهلي بالسوبر

وأشارت بعض التقارير، إلى أن ثنائي النادي الأهلي أكرم توفيق، وعمرو السولية، دخلا في حسابات المدير الفني للفراعنة روي فيتوريا ، وذلك بعد تميز أدائهما خلال مواجهة السوبر الماضية.

وكان قد ابتعد عمرو السولية، عن أول معسكر خاضه المنتخب المصري تحت قيادة فيتوريا في سبتمبر الماضي، بسبب ابتعاده عن الملاعب خلال الفترة الماضية، ولكن مع تألقه أمام الزمالك، أُعجب البرتغالي، بأداءه وقرر ضمه لمعسكر المنتخب المنتظر في شهر نوفمبر المقبل.

كما كان قد خرج أكرم توفيق، من حسابات المنتخب بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، التي تعرض لها أثناء المشاركة في بطولة أمم إفريقيا التي أقيمت مطلع العام الحالي بالكاميرون، ولكن بعد عودته القوية وتواجده في التشكيل الأساسي مع النادي الأهلي، تقرر ضمه لمعسكر الفراعنة المقبل في شهر نوفمبر.

مباراة مصر أمام بلجيكا

ويلتقي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، أمام نظيره البلجيكي الشهر المقبل ضمن التوقف الدولى المقبل واستعدادات منتخب الشياطين الحمر لخوض منافسات نهائيات كأس العالم القادمة والمقامة في قطر.

يلتقي منتخب مصر «الفراعنة» مع نظيره منتخب بلجيكا يوم 18 نوفمبر المقبل على استاد جابر الأحمد بدولة الكويت، وأعلن الاتحاد المصرى لكرة القدم عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك عن طرح بيع تذاكر منتخب مصر أمام بلجيكا المقبلة خلال البيع أون لاين.

تمتلك قناة أون تايم سبورت حقوق بث مباريات منتخب مصر الودية حصريًا، وبطبيعة الحال ستقوم بإذاعة مباراة "الفراعنة" أمام بلجيكا على شاشتها.

 

تابع موقع تحيا مصر علي