عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مواجهتي الداخلية وإنبي

لعنة السوبر.. الإصابات تضرب الأهلي والزمالك في الدوري

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يواجه الجهاز الفني للفريق الأول بنادي الزمالك بقياده جوسفالدو فيريرا أزمة بسبب الإصابات التي تضرب صفوفه قبل مواجهه نظيره إنبي بالجولة الرابعة ضمن منافسات بطولة دوري المصري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

غيابات الزمالك

ويغيب المدافع محمود حمدي الونش عن الملاعب حوالى 3 أشهر حيث تعرض اللاعب لاصابة أثناء مباراه سموحة وتم التشخيص تمزق في وتر العضلة الخلفية.

كما سيغيب كل من السنغالي إبراهيما نداي الوافد الجديد على الفريق، بسبب شد في العضلة الخلفية، ونبيل عماد دونجا، بسبب قطع في غضروف الركبة، أما الظهير الأيسر أحمد أبو الفتوح، فغيابه يأتي بسبب الإصابة بشرخ في وجه القدم، وسيفتقده الفريق الأبيض لمدة 3 أسابيع، والبنيني سامسون أكينولا، ومحمد عبد الشافي، فيأتي غيابهما بسبب عدم الجاهزية، وسيخضعا لمرحلة العلاج التأهيلي، حتى يتم استعادتهما خلال المواجهات المقبلة للفريق.

غيابات الأهلي

بينما تضرب الغيابات النادي الأهلي في بداية الموسم، وذلك بسبب الإصابات التي تعرض لها الفريق، حيث يعيش كولر المدير الفني للمارد الاحمر حاله من الحيره بعد الغيابات.

ويغيب عن الأهلي أكثر من لاعب في المباراة المقبلة، سواء بسبب الإيقاف أو الإصابة، ومن أبرزهم علي معلول لاعب الفريق، وذلك بسبب نزلة برد، وأيضاً كل من عمرو السولية وحسين الشحات.

وتعرض اليو ديانج للإصابة في العضلة الخلفية في مباراة أسوان في الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري، ويغيب اللاعب عن الفريق من 10 أيام إلي أسبوعين بسبب الإصابة.

يغيب محمد عبدالمنعم مدافع النادي الأهلي، عن مواجهة الداخلية في الدوري المصري، بسبب اجراء عملية جراحيه في انفه، تعرض لها أيضًا في مباراة أسوان في الدوري المصري، وكان قد أجراء اللاعب العملية الجراحية  أمس الإثنين.

فيما يغيب طاهر محمد طاهر عن مباراة الداخلية، بسبب الإيقاف بعد حصوله على طرد في مباراة الإسماعيلي بالجولة الأولي من بطولة الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الداخلية، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساءً، ضمن الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري.

كيف صار كولر على خطى مواطنه فايلر 

فوز مارسي كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بلقبه الأول مع الأهلي، أعاد إلى الأذهان ما حدث منذ عامين بالتحديد، عندما حقق مواطنه السويسري رينييه فايلر، لقب السوبر أيضا بالفوز على حساب الزمالك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تجربة فايلر وتوقيت توليه مهمة تدريب الأحمر، شبيهة إلى حد كبير بالفترة التي تولى فيه كولر القيادة الفنية للشياطين الحمر، فكلاهما جاءا بعد فترة سيئة مر بها الفريق ، وبعدها تمكنوا من إعادة هيكلة الفريق ، فافايلر حقق لقب السوبر على حساب الزمالك، ثم قدم أداء كبير في بطولة الدوري وتمكن من حصدها بسهولة، وكولر إلى الآن يسير على نفس خُطاه، بتتويجه بلقب السوبر، وتحقيق فوزين متتاليين في بطولة الدوري، ومتوقع أن تُكلل مهمته بالنجاح مع الفريق نظرا للأداء الذي يقدمه اللاعبون تحت قيادته. 

تابع موقع تحيا مصر علي