عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ربيع ياسين..

3مدربين مهددون بالرحيل عن أنديتهم بسبب سوء النتائج في الدوري

تاكيس جونياس
تاكيس جونياس

بدأت ظاهرة رحيل المدربين عن أنديتهم في بطولة الدوري المصري  في التفشي مبكراً،فلم يمر سوى 3 جولات منذ انطلاق البطولة، وسمعنا عن رحيل ربيع ياسين عن تدريب فريق أسوان، بعد سوء نتائج الفريق في الدوري، وبات هناك عدد من المدربين مهددين أيضاً باللحقا بركب مدرب زهرة الجنوب.

رحيل ربيع ياسين عن تدريب أسوان

و أعلن مسئولو  نادي أسوان، قبولهم الاستقالة التي تقدم بها ربيع ياسين، فور خسارة الفريق أمام غزل المحلة، بنتيجة هدف دون رد خلال منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري.

وتعرض الفريق الصاعد حديثاً لـ 3 هزائم متتالية أمام كل من ( الاتحاد السكندري، غزل المحلة، الأهلي)، الأمر الذي عجل برحيل لاعب الأهلي السابق، عن تدريب الفريق وسط صدمة ممن كانوا يتوقعون بأن الفريق سيكون الحصان الأسود للبطولة ، نظراً للتعاقدات التي أجراها استعداداً لموسمه الأول في الدوري.

3 مدربين مهددين بالرحيل عن أنديتهم

ومن المتوقع أن يلحق عدد من المدربين بلحاق ربيع ياسين، ونرصد  أسمائهم في هذا التقرير:

_أحمد كشري مدرب إنبي

تعرض فريق إنبي لهزيمتين أمام كلاً من المصري البورسعيدي وطلائع الجيش، وتعادل في أول مواجهة له أمام فريق بيراميدز بنتيجة 1/1، ثم يخوض لقائه الرابع في البطولة أمام فريق الزمالك، وفي حال تعثره من جديد، سيتم التضحية بمدربه أحمد كشري، الذي بات تواجده على المَحك مع الفريق البترولي، الذي لم يفلح سوى في حصد نقطة وحيدة حتى الآن.

_ جاريدو مدرب الإسماعيلي

خوان كارلوس جاريدو مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، أحد الأسماء المهددة أيضاً بالرحيل عن الفريق، وذلك بسبب سوء النتائج خلال أول جولتين أمام كلاً من الأهلي، والذي سقط أمامه بنتيجة هدف دون رد سجله شادي حسين، وأمام غزل المحلة، الذي ألحق به هزيمة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

_ تاكيس جونياس

مدرب بيراميدز اليوناني تاكيس جونياس، دخل هو الآخر دائرة الخطر، فالفريق تحت قيادته جمع فقط 4 نقاط، من أول مواجهتين له أمام كلاً من إنبي والمصري، لذا أي سقوط آخر للفريق السماوي مع اليوناني، سينتج عنه رحيله بشكل مباشر عن الفريق.

 

تابع موقع تحيا مصر علي