عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قائمة بيراميدز لمواجهة نيجيلك النيجري في ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفيدرالية

تحيا مصر

أعلن اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، قائمة الفريق لمواجهة نيجيلك في ذهاب دور ال 32 من بطولة الكونفدرالية . 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويستعد بيراميدز لمواجهة نيجيلك النيجري، في مباراة الذهاب لدور ال 32 من بطولة الكونفدرالية يوم 2 نوفمبر في تمام الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، وذلك على استاد جينيرال سيني كونتشي بمدينة نيامي العاصمة.

وجاءت قائمة الفريق كالتالي: 

حراسة المرمى : شريف إكرامي - أحمد الشناوي - يوسف نادر . 

خط الدفاع : علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - كريم حافظ - محمد حمدي - محمد الشيبي . 

خط الوسط : بلاتي توريه - وليد الكرتي - هشام محمد - محمود عبدالعاطي "دونجا" - رمضان صبحي - مصطفي فتحي - محمد صادق - محمود صابر - عبدالله مجدي . 

خط الهجوم : فخر الدين بن يوسف - وادي . 

No description available.

غيابات بيراميدز أمام نيجيلك 

ويغيب كذلك عن البعثة، إبراهيم عادل المهاجم الشاب، بعد إصابته في صفوف المنتخب الأولمبي بشد في العضلة الأمامية من الدرجة الأولى، وبدأ اليوم برنامجه التأهيلي مع الفريق ليكون جاهزا لمواجهة الإياب.

كما يغيب إسلام عيسى بسبب الإيقاف عقب طرده في مواجهة هلال الساحل السوداني بالمرحلة السابقة من البطولة، إضافة إلى أحمد فتحي ودودو الجباس، اللذان يواصلان التدريبات التأهيلية للدخول في قائمة الفريق خلال المباريات القادمة.

وتغادر القاهرة عصر اليوم بعثة بيراميدز في طريقها إلى مدينة نيامي استعدادا لخوض المباراة، بعد أداء مران ختامي بملعب النادي في القاهرة، على أن يخوض الفريق مرانه الوحيد في النيجر بملعب المباراة مساء الثلاثاء.

تابع موقع تحيا مصر علي