عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة يكرم منتخب الشاطئية بعد إنجاز الصعود لكأس العالم

منتخب الشاطئية
منتخب الشاطئية

كرم الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام منتخب مصر للكرة الشاطئية، بعد إنجاز التأهل لنهائيات كأس العالم، للمرة الأولى في تاريخ الكرة الشاطئية المصرية.

اتحاد الكرة يُكرم منتخب الشاطئية

وحضر حفل التكريم إلى جانب علام كل من خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، ومحمد حلمي مشهور، محمد أبو الوفا، محمد بركات وإيهاب الكومي أعضاء مجلس الإدارة.

ووجه جمال علام الشكر والتقدير إلى الجهاز الفني ولاعبي منتخب مصر للكرة الشاطئية، بعد تحقيق إنجاز الصعود إلى كأس العالم، والتأهل للمباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية.

منتخب السنغال عقدة مصر في النهائيات

وتُوج منتخب السنغال للكرة الشاطئية، ببطولة أمم إفريقيا بعد الفوز على حساب منتخب مصر بركلات الترجيح، خلال المواجهة التي جمعت بينهما عصر اليوم الجمعة.

انتهى الشوط الأول بتفوق منتخب السنغال بنتيجة هدف دون رد، ثم عاد المنتخب المصري في النتيجة، قبل أن يسجل أسود التيرانجا الهدف الثاني، ولكن في نهاية الشوط الثاني، تمكن الفراعنة من العودة وعدلوا النتيجة، وتم الاتجاه للأشواط الإضافية، وبعدها ركلات الترجيح التي حسمت البطولة لصالح عناصر المنتخب السنغالي. 

 

اتحاد الكرة يكرم منتخب مصر للكرة الشاطئية
تكريم منتخب مصر للكرة الشاطئية

منتخب مصر للكرة الشاطئية يتأهل لكأس العالم 

تأهل منتخب مصر للكرة الشاطئية إلى نهائيات كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه، بعد الفوز علي نظيره المغرب في المباراة التي أقيمت اليوم ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس الأمم الأفريقية .

وتغلب المنتخب المصري على نظيره المغربي بخمسة أهداف مقابل أربعة، لينتظر الفائز من مواجهة منتخبي السنغال وموزمبيق، في المباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية للكرة الشاطئية .

وتعد تلك هي المرة الأولى التي يتأهل فيها منتخب الشاطئية لبطولة كأس العالم والمقرر إقامتها في 2023 . 

 قائمة منتخب مصر للكرة الشاطئية

وتضم قائمة اللاعبين لبطولة أمم أفريقيا كلا من: 
زيزو الصباح ومحمد السيد وابراهيم حسن ومصطفى سمير ومصطفى أحمد ومصطفى صاصا وإسلام احمد وعبد الرحمن حسن الشافعي وهيثم عاطف ومحمد عبد النبي وأحمد الشحات وإسماعيل بهجت والحسيني طه وحسام باولو.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي