عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميرهان حسين تحتفل بعيد ميلادها في حضور محمد رجب

ميرهان حسين _ أرشيفية
ميرهان حسين _ أرشيفية

احتفلت الفنانة المصرية ميرهان حسين، بعيد ميلادها وسط  أصدقائها من الفنانين وكان من أبرزهم الفنان محمد رجب.

تحيا مصر يرصد احتفال ميرهان حسين بعيد ميلادها. 

عيد ميلاد ميرهان حسين

ونشرت حسين فيديو عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور  والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلقت عليه قائلة :"شكرًا على كل الحب اللي حسستوني بيه في عيد ميلادي".

قالت الفنانة ميرهان حسين أثناء استضافتها فى برنامج "الستات ما يعرفوش يكذبوا"، والذى تقدمه الفنانة منى عبد الغنى والإعلاميتان هبة الأباصيرى وإيمان عز الدين، ويذاع على قناة CBC، إن أكثر الصفات التى تكرهها فى الرجل هى البخل والكذب، وقد قابلت العديد من تلك الصفات فى حياتها لكنها تملك حاسة سادسة قوية تجعلها تكشف تلك الصفات، وتابعت عندما أشعر بأمر سيء إتجاه الشخص أبدأ في التسلية لإثبات أن إحساسي في محله والحقيقة "عمرى ماعرفت راجل صح فى حياتى".

ميرهان حسين مع محمد رجب في عمل فني

وتشارك الفنانة ميرهان حسين فى مسلسل مع محمد رجب  وتجسد ميرهان خلال أحداث  دور بنت فقيرة تعمل بائعة في محل ملابس ويتعرف عليها محمد رجب وتبدأ بينهما حكاية تكشفها الأحداث.

المسلسل من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى وبطولة محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر وعدد آخر من الفنانين، ومقرر عرضه على احدى قنوات المتحدة في موسم الشتاء.

وانتهت ميرهان حسين مؤخراً من تصوير مشاهدها كضيفة شرف فى فيلم "اتنين للإيجار" مع بيومى فؤاد ومحمد ثروت وتأليف محمد القواشتي وإخراج شادي على، حيث يعتمد قصة الفيلم على ظهور عدد من ضيوف الشرف كل ضيف بطل حكاية تحدث مع بيومى وثروت خلال الأحداث، ومن الفنانات اللاتى يشاركن كضيفات شرف إسعاد يونس، ميرهان حسين، ناهد السباعى، ثراء جبيل وعدد آخر من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي