عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح عبد الله يصاب بـ نزلة برد شديدة.. ويعلق: عضمي معادش حملها

صلاح عبد الله
صلاح عبد الله

أعلن الفنان صلاح عبد الله إصابته بـ نزلة برد شديدة، وذلك خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إصابة صلاح عبد الله بـ نزلة برد شديدة

حيث كتب صلاح عبد الله: “نزلة برد شديدة بتشاور عقلها تنزل تغزو جسمي بكل تُقلها، ياخلق حد صالح يناشدها يقولها إن عضم صاصا ماعادشي حِملها”.

إصابة ابنة صلاح عبد الله في حادث سير

ويذكر أن مذيعة الراديو دنيا صلاح عبد الله ابنة الفنان الكبير صلاح عبد الله تعرضت لحادث سير تسبب في إصابة ذراعها.

حيث شاركت دنيا متابعيها صورا من الحادث عبر خاصية استوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله إنها جت على قد كده.. بس مخضوضة بصراحة.. آخر 3 شهور أنا ورا كل مناسبة في حياتي سواء في الشغل أو البيت يحصلي حاجة.. مش عارفة العيب في السوشيال ميديا ولا أنا اللي نجمي خفيف".

صلاح عبد الله يتعرض للانتقادات بسبب انتمائه الكروي

ومن الجدير بالذكر أن الفنان صلاح عبد الله أعلن في وقت سابق عن تشجعيه للنادي الأهلي ومساندته في مباراته أمام الوداد ضمن نهائي دوري أبطال أفريقيا الماضية.

وبعد إعلانه تعرض صلاح عبد الله لموجة انتقادات لاذعة وسخرية عريمة من متابعيه عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، ليخرج صلاح عبد الله في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي برنامج "حضرة المواطن”: “بعا هشجع الأهلي النهاردة وكتير من جماهير الطرفين مش مصدقين لأنهم مش مستعدين للقيام بنفس الشيء”.

وأضاف : "مش واخدين بالهم إحنا مصريين قبل ما نكون أهلاوية أو زملكاوية، وبقول للمتعصبين أنا اتولدت مصري قبل أي شيء”.

رسالة صلاح عبد الله للزعيم 

وكان الفنان صلاح عبد الله قد وجه رسالة تهنئة للزعيم عادل إمام في عيد ميلاده الـ 82 وعبر عن اشتياقه الشديد له، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات شالهير انستجرام، وتفاعل الجمهور معه بشكل كبير.

وكتب صلاح عبد الله عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام: “طب بجد بقى ياواحشني نفسي أشوفك وأحضنك وأتصور معاك وأنا بقولك كل لحظة وحضرتك في أفضل صحة وأحسن حال وكل سنة وإنت حبيبنا وصاحبنا ونجمنا وعمنا #عادل_إمام”.

تابع موقع تحيا مصر علي