عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين صبري تتعاون مع أمير كرارة في عمل فني بعنوان "يوم استقالة مجرم"

ياسمين صبري
ياسمين صبري

تستعد الفنانة ياسمين صبري للعودة للسينما من خلال عمل فني يجمعها بالفنان أمير كرارة، وذلك بعد غياب دام كثيرا عن تواجدها في الساحة الفنية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل عودة ياسمين صبري للدراما مع أمير كرارة

ياسمين صبري وأمير كرارة

تشارك ياسمين صبري، الفنان أمير كرارة في فيلم بعنوان “يوم استقالة مجرم”، من تأليف إيهاب بليبل، ومن إخراج حسن المنباوي، ومن المقرر أن تبدأ تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتغيب الفنانة ياسمين صبري عن الساحة الفنية منذ فترة طويلة، فكان أخر أعمالها الدرامية التي قدمتها مسلسل “فرصة تانية”، الذي عرض في السباق الرمضاني 2020، وحقق المسلسل في فترة عرضه نجاحات ساحقة، ومشاهدات عريمة فضلا عن الإشادات التي حصدها.

مسلسل فرصة تانية أخر أعمال ياسمين صبري

ودارت أحداث مسلسل فرصة تانية حول حول ملك، التي تفقد الذاكرة بعد وقوع حادث أليم لها بسبب صدمتها في خطيبها زياد وخيانته لها، وشارك في بطولتها كلا من النجوم أحمد مجدي، ايتن عامر، هبة مجدي، دياب ومحمود البيزاوي، ، محمد أبو داوود، نهال عنبر، أشرف زكي، إدوارد، أحمد الشامي، عمر الشناوي وغيرهم من نجوم الفن، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل.

ياسمين صبري في رمضان 2023

وكانت قد أعلنت الفنانة ياسمين صبري عن مشاركتها في السباق الرمضاني 2023، وذلك بعد غياب دام طويلا، دون الكشف عن أي تفاصيل خاصة بالعمل، لكنه من المقرر أن يكون مختلف عما قدمته ياسمين صبري من قبل.

وكانت قد  بدأت ياسمين صبري التحضير لمسلسل الشادر اذ بدأت تصوير أولى مشاهده، ولكن بسبب عدم تناسبها مع الدور الذي كان من المقرر أن تقدمه خلال أحداث العمل، تم استبعادها من قبل المخرج سامح عبد العزيز، ونشب بينهم خلاف حاد بعدما صرحت ياسمين صبري بأنه اعتذرت عن المسلسل ليفتح المخرج النار عليها ويصرح بأنه هو من قرر استبعادها، وأنه سيواصل تصوير العمل ببطلة جديدة.

يذكر أنه، دعمت ياسمين صبري الفنانة شيرين عبد الوهاب، فقالت: أنا متأكدة إن المحطة الجاية في حياة شيرين عبد الوهاب فيها نجاح وازدهار، وهتكون بتنور، وهتكون  أحسن من ما كانت قبل كدا بكتير، وبشوف إن المشاكل والصدمات بتقوي مش بتكسر، وأنا متأكدة أن شيرين عبد الوهاب هتعمل كدا.

تابع موقع تحيا مصر علي