عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقابة الموسيقيين تحقق مع حسن شاكوش ومحمود الليثي.. والسبب واقعة رشوة

محمود الليثي - حسن
محمود الليثي - حسن شاكوش

حضر كلا من المطرب حسن شاكوش والفنان محمود الليثي اليوم إلى مقر نقابة المهن الموسيقية من أجل فتح تحقيق في واقعة رشوة، حيث أكدا على ابتزازهما ماديا من قبل أحمد رمضان سكرتير عام النقابة سابقا واتهماه بطلب رشوة منهما.

تحيا مصر يرصد تفاصيل التحقيق مع حسن شاكوش ومحمود الليثي

اجتماع مصطفى كامل بمطربي الراب

وعلى الصعيد الآخر، اجتمع اليوم الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية بعدد من مطربي الراب منهم مروان موسى، عفروتو، وأبيوسف بمقر نقابة الموسيقيين للاتفاق معهم على القواعد التي تم تحديدها من قبل النقابة لضبط فن الراب.

حسن شاكوش يعتذر لعازفي الإيقاع

ويذكر أن مطرب المهرجانات حسن شاكوش قد حرص على الاعتذار لعازفي الإيقاع بعدما صدر منه لفظ مهين لهم، وذلك أثناء اجتماع النقابة السابق بحضور نقيبها وأعضائها وعدد من السادة الصحفيين.

حيث قال حسن شاكوش أثناء الاجتماع: “اللفظ اللي خرج مني ساعة المشكلة أنا مكنتش قاصد العازفين ولا أي موسيقي.. أنا كانت مشكلتي مع شخص وكلامي كان موجه ليه، أنما أقسم بالله العظيم أنا ما كان قصدي ولا موسيقيين ولا عازفين لأن أنا أصلا معايا فرقة موسيقية.. وبقول لعازفي الإيقاع أنا أسف وحقكم عليا وأنتم إخواتي الكبار”.

مبادرة حسن شاكوش

ومن ناحية أخرى، قدم مطرب المهرجانات حسن شاكوش مبادرة خيرية منه لجميع الموسيقيين أعضاء النقابة المتقاعدين عن العمل بسبب كبر سنهم أو المرض، حيث أعلن أنه سيخصص جزء من مكسبه لمساعدتهم.

حيث قال حسن شاكوش في اجتماع النقابة اليوم بوسط البلد: “فيه ناس من الفرق الموسيقية مش شغالة عسان كبيرة في السن وأنا على المستوى الشخصي كنت عايز أعمل حاجة وكنت هعرض على ناس معينة من إخواتي من الفنانين أن الناس المريضة اللي قاعدة في البيت يطلعلهم حتى لو جزء بسيط حتى لو جنيه”.

تابع موقع تحيا مصر علي