عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هيحضر شخص مهم .. أحمد موسى يكشف مفاجأة غير متوقعة المناخ.. فيديو

أحمد موسى
أحمد موسى

أكد الإعلامي أحمد موسى، قمة المناخ بشرم الشيخ ستشهد مشاركة دولية كبيرة جداً، معقبا:" الرئيس الأمريكي سيحضر".

تحيا مصر

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، :"حجم المشاركة في القمة كبير جدا، منوها بأن الرئيس الأمريكي جو بايدن، سيحضر قمة المناخ".

أحمد موسى: جو بايدن سيحضر قمة المناخ

وتابع:"نانسي بيلوسي رئيسة مجلس النواب الأمريكي ستشارك في قمة المناخ بشرم الشيخ".

وأكمل: "أطلقوا على قمة شرم الشيخ قمة الإنقاذ، العالم يأتي إلى هنا للمشاركة في القمة على أرض السلام من شرم الشيخ".

موسى: الشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارئ 

وتطرق الإعلامي أحمد موسى، بالحديث الهدف الأساسي من إنشاء الشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارئ هو المواطن المصري، معقبا:"الغرض منها أيضا دعم خطط التنمية، والتعاون والتكامل بين كل جهات الدولة في الشبكة، فضلا عن تحسين جودة خدمات الإغاثة".

وواصل:"الشبكة تعتمد على شبكة الألياف الضوئية والتوسع فيها وتم ربط موقع الشبكة الوطنية بإجمالي أطوال يبلغ 32 ألف كيلو على كافة الاتجاهات الاستراتيجية بالدولة".

:"الشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارئ لها مزايا عديدة وهدفها الأول والأخير هو المواطن والتنمية، كما أنها إنجاز غير مسبوق في مصر".

وقال الإعلامي أحمد موسى، إن مواقع التواصل الاجتماعي يوميًا تشهد دعم كبير للرئيس عبد الفتاح السيسي من خلال هاشتاجات يقوم بها الشعب المصري لدعم الرئيس السيسي في ضوء الأزمات والتحديات التي تعاني منها مصر في الوقت الحالي، وذلك من أجل دعم الرئيس السيسي والإعلان بالوقوف بجانب الدولة المصرية. 

أحمد موسى: شعبك معاك يا سيسي يتصدر تريندات اليوم 

وأضاف "بأن التريند الأكثر تداولًا خلال الساعات الماضية تحت اسم "شعبك معاك يا سيسي" وهذا أمر طبيعي من الشعب المصري ومعتاد عليه في دعم الدولة المصرية، ودعم الرئيس السيسي في ضوء ما تقوم به الدولة المصرية من إنجازات عديدة في الوقت الحالي والعمل على مواجهة التحديات. 

وتابع أحمد موسى: "كل يوم يوم تريند واتنين وتلاتة لدعم الرئيس السيسي من شعب مصر العظيم، وكل من يحب هذا الوطن العظيم، وشعبك معاك يا سيسي". 

أحمد موسى يستعرض عدد من الأخبار المحلية والدولية

 وفي سياق آخر، عرض الإعلامي أحمد موسى، عدد من الأخبار المحلية والدولية، الخاصة بالأزمة العالمية والأزمة الاقتصادية التي يواجهها العالم، وكيفية التعامل معها من خلال العديد من أجهزة الدول المختلفة، وما يعاني منه الغرب من مشاكل عديدة في ملفي الطاقة والغذاء، في ضوء الاهتمام بمتابعة كافة الأحداث الدولية.

تابع موقع تحيا مصر علي