عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأسود.. ياسمين الخطيب تتألق في أحدث ظهور لها | صور

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

خطفت الإعلامية ياسمين الخطيب الأنظار في أحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل احدث ظهور لـ ياسمين الخطيب 

ياسمين الخطيب بفستان أسود 

ونشرت ياسمين الخطيب صورة لها بفستان أسود مفتوح وعليه بليزر بنفس اللون، مع تسريحة شعر منسدلة على ظهرها، ومكياج برسمة عيون سوداء أضافت للإطلالة رونق.

وجاءت التعليقات على الإطلالة كالتالي: بحبك جدًا يا أحلى حد في الدنيا، وتعليق قال: ما شاء الله يا أحلى حد في الدنيا، وغيرها من التعليقات.

ياسمين الخطيب: لو الزمالك كسب هزغرط 

ويذكر، أن تحدثت ياسمين الخطيب عن تزامن احتفال عمرو دياب وحسين الجسمي تحت سفح الأهرامات، بعد مرور ٥٠ عام على العلاقات المصرية الإماراتية، مع مباراة السوبر المصري التي أقيمت خلال الأيام القليلة الماضية.

ونشرت الخطيب صورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، وعلقت: عمرو دياب وحسين الجسمي يحتفلان تحت سفح الأهرامات بمرور ٥٠ عاماً على بدء العلاقات المصرية الاماراتية، بينما يلعب الزمالك والأهلي مباراة السوبر المصري على أرض أبو ظبي. 

وتابعت ياسمين مازحة: لو الزمالك خد السوبر وربنا.. هازغرط في وسط الحفلة (مع التأكيد إني مابعرفش أزغرط)!

ياسمين الخطيب: بقترح أن الزميلة ياسمين عز تتجوز عريس الإسماعيلية لأنها أحسن واحدة تعرف تتعامل معاه

وكانت قد حرصت الإعلامية والكاتبة ياسمين الخطيب التعليق على تصريحات المذيعة ياسمين عز التي قالتها عن واقعة ضرب عروس الاسماعيلية من خلال برنامجها "كلام الناس" المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة "إم بي سي مصر".

حيث نشرت ياسمين الخطيب "بوست" عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كتبت فيه: «الزميلة ياسمين عز كان تعليقها على واقعة ضرب عروس الاسماعيلية (إللي متخرشمة ومتهان عرضها دلوقتي).. "مش من أول علقة نطلب الطلاق، وضرب الحبيب زي أكل الزبيب، الراجل حمش ولازم الست تستحمل، وضل راجل ولا ضل حيطة"»

وتابعت ياسمين الخطيب في منشورها قائلة: "وعليه أنا بقترح إنها تتجوز أخينا الحمش بتاع اسماعيلية ده، لأنها أحسن واحدة تعرف تتعامل معاه، وأكتر واحدة تقدره".

تابع موقع تحيا مصر علي