عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علا رامي عن سر رشاقتها: "بلعب باليه وباكل أكل صحي"

علا رامي
علا رامي

كشفت الفنانة علا رامي عن سر رشاقتها التي تتمتع به منذ الطفولة حتى وقتنا هذا، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج “البخت”، المذاع على قناة الشمس.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سر رشاقة علا رامي 

علا رامي تكشف سر رشاقتها

وقالت علا رامي خلال لقائها مع الإعلامية خلود عزمي، المذاع على قناة "الشمس": "أنا خريجة معهد عالي الباليه، الرشاقة موجودة، لكن من ساعة ما اتخرجت وأنا برقص في باليه القاهرة، اتجوزت وخلفت مبقتش بلعب رياضة زي الأول، لكن بمارس السباحة على خفيف، وباكل أكل صحي".

وتطرقت علا رامي بالحديث عن تعرضها للخيانة، مشيرة إلى  أنها لم تبكي منذ ٨ سنوات عندما مرت بتلك الأزمة كما أنها لا تعرف الانتقام.

علا رامي تتحدث عن تعرضها للخيانة

وقالت علا رامي أنها اكتشفت  خيانة  صديقتها لها بعد يومين، مشيرة إلى أنها كانت من أصعب أنواع الخيانة لديها، قائلة :" عدوك ابن كارك"، أما عن خيانتها من قبل زوجها فعلقت عليها قائلة:" الحمد لله ربنا أنعم على كل البشر بنعمة النسيان وإلا مش هنعرف نكمل حياتنا، برمي ورا ضهري عشان أعرف اكمل الحياة". 

أخر أعمال علا رامي

يذكر، أن أخر أعمال الفنانة علا رامي مشاركتها في  مسلسل "البيت بيتي"،  وهو من ﺇﺧﺮاﺝ خالد مرعي، 
ﺗﺄﻟﻴﻒ كريم سامي، أحمد عبدالوهاب، وهو بطولة كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر،  ميرنا جميل، سامي مغاوري، نشوى علي، إيمان الشريف.

وكان قد كشف كريم محمود عبد العزيز عن قصته، فقال: "نتابع المشاكل التي تحصل بين الزوجين لكننا سنراها بشكل مبالغ فيه قليلاً، كما أنه لا يعرف بينو ولم يلتق به حتى يحصل موقف معين يضطران فيه لمقابلة بعضهما بعضاً”، لافتًا إلى أنها المرة الأولى التي يلتقي فيها مع الفنان مصطفى خاطر معلقًا: “أحب مصطفى كممثل وهو صديق شخصي لي، وأتابع أعماله على المسرح وفي الدراما والسينما، وكنا نرغب بالعمل معاً منذ زمن إلى أن اجتمعنا في البيت بيتي”.

وأضاف: الأحداث تأخدنا إلى مكان فيه تشويق ومغامرة وتضعنا في مواقف كل من يتعرض لها سيخاف حتماً.. وهذه أول مرة أعمل فيها مع خالد مرعي، وهو أمر يسعدني ويشرفني، خصوصاً أنه مخرج ناجح ومتميز في الكوميديا والتراجيديا.

تابع موقع تحيا مصر علي