عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تعليق مبروك عطية على تصريحاتها بشأن الزواج.. علا رامي: خدني نموذج.. وفكرة الجواز مبقتش موجودة عندي

علا رامي
علا رامي

ردت الفنانة علا رامي على تعليق الشيخ مبروك عطية عن تصريحاتها بشأن الزواج، خلال لقاء لها ببرنامج البخت. 

تحيا مصر يرصد لكم رد علا رامي على تعليق الشيخ عطية بشأن تصريحاتها عن الزواج

علا رامي: فكرة الجواز مبقتش موجودة بالنسبالي 

وقالت علا رامي في برنامج البخت: خدني نموذج عشان يوجه بناتنا وأخواتنا، بس أنا مش في سن البنات اللي لسه هتتجوز، وأنا ست خلاص بقيت جدة، ومش لسه هبتدي حياة. 

وتابعت رامي: وفكرة الجواز بالنسبالي مبقتش موجودة وأنا مش عايزاها، عادي إن كل واحدة تبقى عايزة حاجة أو مش عايزاها.

علا رامي وقصص أزواجها 

وكشفت علا رامي معاناتها مع أحد أزواجها بسبب ثقتها به ، فقالت إنها قد وقعت له على وصل أمانة، لكنه استغل ذلك، وقام بتحرير محضراً ضدها، لدفع المبلغ الموجود بالإيصال، وبالفعل دفعت له تلك الأموال، لتجنب الدخول في صراع القضايا.

وتطرقت علا رامي بحديثها لـ أصعب أنواع الخيانة التي تعرضت لها، فأشارت إلى  خيانتها من قبل صديقتها، لافتة إلى أنها اكتشفت تلك الخيانة بعد يومين، ولم تكشف عن اسم صديقتها، مُعللة :" عدوك ابن كارك"، أما عن خيانتها من قبل زوجها فعلقت عليها قائلة:" الحمد لله ربنا أنعم على كل البشر بنعمة النسيان وإلا مش هنعرف نكمل حياتنا، برمي ورا ضهري عشان أعرف اكمل الحياة". 

وقالت الفنانة علا رامي عن سبب اختفائها فترة عن الوسط الفني:"في 2011، قعدنا كتير في البيت، مكنش في شغل كتير، والمستقبل كان ضبابي، أنا مش موظفة معنديش دخل، مش بقبض مرتب كل شهر، مخلتش غير السلسلة، بعته كله وحطيته وديعة في البنك".

أخر أعمال الفنانة علا رامي 

جدير بالذكر، أنه  شاركت علا رامي مؤخراً في مسلسل "البيت بيتي"، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ خالد مرعي، ﺗﺄﻟﻴﻒ كريم سامي، أحمد عبدالوهاب، وهو بطولة كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر،  ميرنا جميل، سامي مغاوري، نشوى علي، إيمان الشريف، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عمله، ودارت أحداثه في في إطار من الكوميديا والرعب،  حيث يُجبر بينو على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته بأن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة.

تابع موقع تحيا مصر علي