عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علا رامي عن سبب رفضها الزواج: مش عايزة حد يتحكم فيا.. ولا حاجة تنغص عليا عيشتي

علا رامي
علا رامي

تطرقت الفنانة علا رامي في الحديث عن سبب رفضها الزواج في الفترة الحالية، وذلك خلال حوارها ببرنامج البخت. 

تحيا مصر يرصد لكم كشف علا رامي عن اسباب رفضها الزواج في الفترة الحالية

علا رامي: مش عايزة حاجة تنغص عليا عيشتي 

وقالت علا رامي: أنا دلوقتي مش عايزة حد يتحكم فيا، والنهارده في اللي أنا فيه مش عايزة اتجوز لاسباب كتيرة جدًا. 

وتابعت: لأن الحمد لله بشتغل وبصرف على نفسي زي ما الاستاذ مبروك عطية قال، وبرد عليه وبقول أنا ست ملتزمة لوحدي وعايشة لوحدي ومكتفية بكده مش عايزة حاجة تنغص عليا عيشتي.

علا رامي ترفض الكشف عن عدد زيجاتها

وفي الحلقة ذاتها رفضت الفنانة علا رامي الإفصاح عن عدد زيجاتها، وقالت عن منظومة الزواج: “أي اتنين مقبلين على الزواج لازم يكونوا نفس التربية ونفس البيئة.. مفهومي عن الجواز هو تكوين أسرة ودي فايدة الجواز ودا المشروع الحلو اللي بتخرجي منه من الجواز”.

تصريحات سابقة لـ علا رامي 

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة المصرية علا رامي عن دخولها في أزمة مادية، بعد توقفها عن العمل لفترة بسبب عدم عرض أي سيناريوهات خاصة بأي عمل فني، مشيرة إلى أنها امتنعت عن طلب شغل من المنتجيين والمخرجين.

وقالت علا رامي خلال برنامج «كلام الناس»، المذاع عبر قناة mbc مصر والذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز: «مريت بأزمة مالية في الفترة الاخيرة، واضطررت إني ابيع دهبي، لأن موهبتي هي التمثيل بس، وأنا مش سيدة أعمال وعشان كدة مكنتش هقدر اشتغل في اي مكان تاني، فقررت ابيع الذهب وأعمل وديعة في البنك».

أخر أعمال علا رامي الفنية 

جدير بالذكر، أنه  شاركت علا رامي مؤخراً في مسلسل "البيت بيتي"، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ خالد مرعي، ﺗﺄﻟﻴﻒ كريم سامي، أحمد عبدالوهاب، وهو بطولة كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر،  ميرنا جميل، سامي مغاوري، نشوى علي، إيمان الشريف، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عمله، ودارت أحداثه في في إطار من الكوميديا والرعب،  حيث يُجبر بينو على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته بأن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة.

تابع موقع تحيا مصر علي