عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هيفاء وهبي عن حملة التنمر عليها: موضوع تافه وحملة مبرمجة ضدي

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

حرصت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التعليق على حملة التنمر التي تعرضت لها مؤخرا أثناء حفلتها بالمملكة العربية السعودية وتحديدًا بالرياض، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تعليق هيفاء وهبي على حملة التنمر عليها

حيث قالت هيفاء وهبي لـ برنامج "الحكاية": "موضوع مش مهم وتافهه انه ياخد مني إهتمام.. لقائي كان أكتر من رائع وكان مليان مشاعر وأحاسيس، والجمهور قابلوني بمحبة وكان من أجمل لحظاتي الفنية اني ألتقي بهذا الجمهور الرائع".

رد هيفاء وهبي على حملة التنمر عليها

وتابعت هيفاء وهبي قائلة: "مش بيستوقني المواضيع دي، ودي حملة مبرمجة وراء أشخاص معينة لأني في مكان مهم جدا وفي حادث فني أحسد عليه، ولسة في أشخاص حابين يبهدلوا صورتي ويظهروني بصورة غير بتاعتي وبقولهم العبوا غيرها لأن وقوفي على المسرح هو الرد".

هيفاء وهبي تثير الجدل في الفترة الماضية

ويذكر أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي قد أثارت جدلًا واسعًا بعد ظهورها في أولى حفلاتها في المملكة على مسرح محمد عبده في بوليفارد رياض سيتي ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث ظهرت بملامح مختلفة، تبين علامات الكبر وأثر عمليات التجميل عليها.

حمو بيكا يساند هيفاء وهبي

ومن ناحية أخرى، حرص مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، على دعم الفنانة هيفاء وهبي بعد تعرضها للتنمر في الساعات القليلة الماضية، حيث شارك حمو بيكا صورة له مع الفنانة هيفاء وهبي في إحدى حفلاتها، وعلق عليها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “مهما بتكبري بتحلوي في عنيا أنا شايفك مزة”.

حفل إليسا وهيفاء وهبي بالرياض

وعلى الصعيد الأخر، أعربت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن سعادتها البالغة من إحياء حفل غنائي جديد لها بالمملكة العربية السعودية وتحديدًا بالرياض بالمشاركة مع المطربة إليسا، وذلك في تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

حيث أعادت هيفاء وهبي مقطع فيديو يوثق رحلتها إلى الرياض، وعلقت عليه قائلة: "الرياض منورة بأهلها.. مبسوطة بوجودي بينكم"، ومن جانبه حرصت هيفاء التعليق على حفلها، حيث قالت: "كتير سعيدة لأن حلمي بيتحقق وبلتقي لأول مرة بالجمهور السعودي في الرياض".

تابع موقع تحيا مصر علي