عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام عبد البديع تحتفل بـ زفافها على الملحن وليد سامي

إلهام عبد البديع
إلهام عبد البديع وزوجها

تحتفل الفنانة إلهام عبد البديع اليوم بـ حفل زفافها على الملحن وليد سامي، وظهرت إلهام بالحفل بإطلالة تشبه إطلالة الأميرات، حيث ارتدت فستان زفاف باللون الأبيض مرصع بالجواهر مع تاج فوق رأسها بشعر منسدل للخلف.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل زفاف الفنانة إلهام عبد البديع

وأقيم حفل الزفاف في قاعة مناسبات بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة بحضور عائلة العريس وعروسته عدد من أصدقائهم المقربين، وذلك تم بعد عقد قرانهما أمس.

عقد قران إلهام عبد البديع

ويذكر أن الفنانة الهام عبد البديع احتفلت بعقد قرانها مساء السبت على المحلن وليد سامي، واقتصر الحضور على اسرة الثنائي وعدد من أصدقائهم المقربين.

وظهرت الهام عبد البديع في لقطات رومانسية للغاية مع المحلن وليد سامي، وتبين من الصور سعادتهما الغامرة ببعضما.

وارتدت إلهام عبد البديع في حفل زفافها فستان أبيض قصير، من خامة الجبير من الأعلى، وشيفون طويل شفاف من الأسفل، أما عن الملحن وليد منصور فـ ارتدى بدلة باللون الأبيض وعليها بنطلون أسود وكرافتة سوداء.

خطوبة إلهام عبد البديع

وكانت قد أعلنت إلهام عبد البديع عن خطوبتها على الملحن وليد سامي بالتزامن مع عيد الحب في يوم 14 من شهر فبراير المنقض، واحتفلت به في جو عائلي، كما نشرت العديد من الصور لها ولخطيبها مرة بإطلالة كلاسيكية لكلاهما، ومرة أخرى بإطلالة كاجوال.

إلهام عبد البديع والغناء

وأعلنت الفنانة الشابة إلهام عبد البديع في وقت سابق طرح أول أعمالها الغنائية والتي أتت بعنوان «ماشية خايفة»، أتى ذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

ونشرت إلهام عبد البديع عبر خاصية ستوري بموقع انستجرام، البوستر الدعائي للعمل، وعلقت عليها: «هتنزل النهاردة أن شاءالله تعجبكم».

إلهام عبد البديع ممثلة مصرية من مواليد يوم 1 أكتوبر عام 1990،حصلت على درجة البكالوريوس في مجال النظم والمعلومات من أكاديمية القاهرة، بالإضافة إلى إعداد الماجستير في مجال إدارة الأعمال. شاركت في عدة أعمال في الدراما التليفزيونية، منها: “باب الخلق، آدم وجميلة، لعبة الموت، المرافعة، مكان في القصر”، كما شاركت في أفلام نظرية عمتي، عمر وسلمى 3، يوم مالوش لازمة، أهواك.

تابع موقع تحيا مصر علي