عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان يحتفل بكونه أول فنان مصري يُذكر في الكتاب الذهبي| فيديو

محمد رمضان
محمد رمضان

احتفل النجم محمد رمضان منذ قليل بذكره كأول فنان مصري في الكتاب الذهبي عن الأكثر تأثيرًا وجماهيرية في القارة الأفريقية، وذلك خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل ذكر محمد رمضان في الكتاب الذهبي

حيث نشر محمد رمضان مقطع فيديو له وهو يتسلم التكريم، وعلق عليه قائلًا: "الحمد لله رب العالمين، أول فنان مصري يُذكر في الكتاب الذهبي عن الأكثر تأثيرًا وجماهيريًا في القارة الأفريقية، ومازلنا في بداية الطريق.. ثقة في الله نجاح تصاعد مستمر".

محمد رمضان وعضوية فرزاتشي 

وفي وقت سابق، أعلن الفنان محمد رمضان حصوله على عضوية الماركة العالمية فرزاتشي، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. 

حيث نشر محمد رمضان فيديو لها عبر انستجرام، خلال جلوسه على مائدة عشاء مع أحد ممثلي ماركة فرزاتشي العالمية، الذي أعطى إليه جواز عضوية أمام الحضور. 

محمد رمضان في مستشفى سرطان الأطفال 

كما حرص الفنان محمد رمضان على زيارة مستشفى سرطان الأطفال في لبنان لدعمهم، ووجه لهم رسالة عبر حسابه الرسمي بانستجرام.

ونشر محمد رمضان فيديو زيارة المستشفى، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، وعلق: نعتقد ان وجودنا معهم يدعمهم معنويًا والحقيقة انهم هم الذين يدعمونا معنويًا أطفال لبنان الأبطال يصارعون السرطان وسوف ينتصرون عليه بإذن الله.

أخر أعمال محمد رمضان 

جدير بالذكر، أن اخر أعمال محمد رمضان الغنائية طرحه لـ أغنية “دوشة”، الذي جاءت كلماتها: “صاحي ومش شايف قدامي فين النضارة عيني تعباني حاسس بصداع جوا دماغي مع اني شارب اتنين قهوة لا متخوتناش وبلاش روشة ابعد عني دماغي انا قافشه راكب عربيتي وبتمشى طلبت معايا اني اعمل دوشة دو دو دو دو دوشة  طلبت معايا اني اعمل دوشة دو دو دو دو دوشة  طلبت معايا اني اعمل دوشة وانا رايح اجيب العربية  راكنها بعيد اصلي شوية حاسس بخيال وبمرازية ودماغي مش فايقة الليلة دية عايزك تنساني وتلاشاني مثبوت في بطاقتي”.

تابع موقع تحيا مصر علي