عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سوزان نجم الدين: بدأت المسرح وأنا في تانية هندسة.. ووالدي اكتشف دخولي الفن بهذه الطريقة

سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين

كشفت الفنانة سوزان نجم الدين خلال لقائها ببرنامج صاحبة السعادة، عن تفاصيل انضمامها للمسرح بالرغم من دراستها للهندسة، وذلك عبر شاشة قناة دي إم سي.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل انضمام سوزان نجم الدين للمسرح بالرغم من دراستها للهندسة

سوزان نجم الدين: بدأت بالمسرح.. وكنت بدرس هندسة معمارية

وقالت سوزان نجم الدين: بلشت بالمسرح وكنت عم بدرس هندسة معمارية، ورحت انضميت لمعهد الفنون المسرحية وعرفت ان بدي اختار يا الهندسة يا المسرح، وعندي بيزنس بالهندسة في دبي لهلأ، وفي حدا قالي إني فنانة وروحت معه بنفس الدقيقة ودخلت بالتدريبات والخطوات وقعدت سنتين في الفرقة دي ولفينا بلاد، وعملت مسرحيتين خلال هذه الفرقة ومن هنا بلشت.

والد سوزان نجم الدين يكتشف دخولها الفن

وتابعت سوزان عن رد فعل والدها بشأن دخلوها الفن: السفر اجا بعد ما عرف بابا، وماما بس اللي كانت بتعرف، واحنا من بيئة ادبية، وما في حدا في عيلتنا ممثل، احنا يا شعراء وأدباء يا مهندسين.

وعن كيفية اكتشاف والدها دخولها الفن: وكنت في مرة عرض بمرة ووالدي كان معي في نفس المكان، وما لمحته والحمد لله إني ما شوفته، واختفيت لمدة اسبوع، وبعدين هو اللي صار يعملنا وسايط في السفر، والاستاذ كان بيقول سوزان بترقص بروحها.

سوزان نجم الدين: الفن شغفي وحبيبي وحلمي

وعن ميلها للفن بالرغم من التنشئة الأدبية لها، قالت: الفن شغفي وحبيبي وهوايتي وحلمي من وأنا صغيرة، كان مرافقني كاميرا معي في كل لحظة، على عدد ثواني حياتي، بالشارع بالحمام وفي كل مكان، ويمكن هالكاميرا احنا بنراقب حالنا، وفسرتها إنها تهذيب للنفس، وحابة إني اكون مؤثرة في الناس.

سوزان نجم الدين في مسلسل باب الخلق

وقالت سوزان نجم الدين عن دورها في مسلسل باب الخلق “يسرية التاجي”: ما كنت جاهزة كتير ووقتها كنت في أمريكا عند الأولاد، ولما رجعت كانوا مصورين كل شئ وباقي دوري، وحكيت مع بوسي وقالتلي يلا نبلش تصوير، وأجيت على مصر، وكنت عم بقرأ ومالحقت افوت في تفاصيل الدور، وأنا عم بقراه لسه بدأت التصوير، والحمد لله مرق، ووقتها كنت نازلة ببيت الأستاذ محمود عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي