عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سوزان نجم الدين عن قصص طفولتها: واحد سمون قالي بحبك قد ما بحب الفروج

سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين

تحدثت الفنانة سوزان نجم الدين عن طفولتها، وقصص حب فترة الإبتدائي في حياتها، وذلك خلال لقائها ببرنامج صاحبة السعادة مع الفنانة إسعاد يونس.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات سوزان نجم الدين عن طفولتها وقصص حب فترة ابتدائي

وقالت سوزان نجم الدين: من الساعة 5 الصبح لاخر الليل وبنصحى على المدرسة بيتنا مليان، وياما صار ببيتنا اجتماعات سياسية ويصير مبارة بين بابا وماما في الشعر، وكانوا بيعاقبونا بالإعراب، وكنت مشاغبة في المدرسة وبعمل مقالب في الآنسه، بس كنت شاطرة مع إني ما كنت ادرس كتير.

سوزان نجم الدين وقصص حب الطفولة 

وعن قصص حب طفولتها قالت: وانا في الصف السادس، كنت بعرف اني في 2 بيحبوني، ومرة وانا نازلة من المدرسة واحد ركض واداني رقة بإيدي وكتبلي فيها حبيبتي سوزان وبكيت في الأرض، وماقريت باقي الجواب، ورجعت لعند المدير ومزقت الورقة عالطريق، وهو قرا طرف الورقة وضحك، وقالي خلاص ولا يهمك وعقابه عندي، وكنت مرعوبة لما روحت عالبيت، وتاني يوم ندهوله بالمكرفون، وضربوه على رجله وايده وقدام كل الساحة، ودخل عالصف وهو عم يبكي.

وأضافت سوزان نجم الدين: وواحد سمون كان بيحبني كتير، وقالي انا بحبك قد ما بحب الفروج المشوي وانا حسيت انه بيحبني كتير.

حقيقة زواج سوزان نجم الدين من حارسها الشخصي

هذا وأحدثت مواقع التواصل الإجتماعي في الفترة القليلة الماضية ضجة حول النجمة السورية سوزان نجم الدين، بعدما تداول رود السوشيال ميديا صورة لها بجانب حارسها الشخصي معلنين زواجها منه الأمر الذي أثار غضب الفنانة.

وأفادت سوزان نجم الدين بأن الصور التي تم تداولها، يعود توقيتها لـ 5 سنوات، قائلة: “كنا وقتها في برنامج ستارز أون بورد، وكان هو المرافق الخاص بي حينها، ولم أعد أعرفه”.

وأضافت سوزان خلال مكالمة هاتفية في برنامج et بالعربي مشيرة لجوئها للقضاء لتعرف من وراء تلك الشائعة، قائلة: “تواصلت مع المحامي لأعرف من هو المروج لهذه الشائعات، وما هدفه منها، لا أحد يعرف كم التشوية والأذى الذي نتعرض له، والقلق الذي يشعر بها أهلنا بسبب هذه الشائعات”.

سوزان نجم الدين تنفي زواجها من حارسها الشخصي

ونفت سوزان نجم الدين، الشائعات التي ترددت خلال الفترة الأخيرة، والتي تفيد بزواجها من حارسها معقبة: هذه شائعات سخيفة ليس لها أساس من الصحة،  استيقظت بسببها على 1000 رسالة ولا أعرف من مطلق هذه الشائعات السخيفة ولا أعرف ما هدفهم منها”.

وأشارت: “ لابد من قوانين لضبط السوشيال ميديا حتى نعرف من يروج لهذه الشائعات وما هدفه منه ومعاقتبه ..هذا النظام غير موجود ولكن لا بد من تفعيله بشكل جدي جدًا”.

تابع موقع تحيا مصر علي