عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أهداها الجمهور بالورود.. لقطات من حفل جنات بـ مهرجان الموسيقى العربية

جنات- مهرجان الموسيقى
جنات- مهرجان الموسيقى العربية

أحيت المطربة جنات في مساء أمس الاثنين الموافق 31 من شهر أكتوبر، حفلا غنائيا مميزا ضمن حفلات مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ 31.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير لقطات من حفل أنغام بمهرجان الموسيقى العربية 

الجمهور يستقبل جنات بالورود

استقبل الجمهور نجمته المفضلة جنات فور صعودها على المسرح للبدء بالغناء بتصفيق حار، كما أهدوها بوكيه ورد، ما جعل السعادة تغمر قلب الفنانة.

لا يتوفر وصف.
جنات في مهرجان الموسيقى العربية

 وقالت في بداية افتتاح الحفل: “ مبسوط أوى بتواجدى النهاردة في مهرجان الموسيقى العربية اللى بالنسبة ليا من أهم حفلات، ورمز الفن المصري المحترم، وأوجه الشكر لإدارة المهرجان ودكتور مجدى صابر ووزيرة الثقافة د. نيفين الكيلاني، وإن شاء الله تنبسطوا وحشتونى كتير".

لا يتوفر وصف.
جنات من مهرجان الموسيقى العربية

جنات تتألق بمهرجان الموسيقى العربية

وقدمت المطربة جنات باقة مميزة من أروع أعمالها الغنائية والتي كان من بينها أغنية “خيط ضعيف”، وأغنية “اسمع كلام”، فضلا عن الأغنيات الأخرى التي تفاعل معها جمهور الفنانة، وتغنت جنات أيضا بعض الأغنيات للمطربة وردة.

لا يتوفر وصف.
 جنات في مهرجان الموسيقى العربية

جنات تتصدر تريند تويتر

وجدير بالذكر، أنه تصدرت جنات تريند موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وذلك بعد دقائق قليله من إذاعة الحفل عبر شاشة قناة الحياة، وأشاد الجمهور بجمال صوتها وتواضعها والأغنيات المميزة التي قدمتها لهم.

أخر أعمال المطربة جنات

جدير بالذكر، أن أخر أعمال جنات الغنائية طرح أغنية مين يحبك، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والتي جاءت كلماتها: "عارف مين يحبك ومين يخاف عليك ومين يهمه أمرك دايماً بِحس بيك ويبيع الكون بحاله وبعمره يشتريك.. عارف مين يحبك ومين يخاف عليك ومين يهمه أمرك دايماً بِحس بيك ويبيع الكون بحاله.. وبعمره يشتريك ده اللي قلبه حبك مش عارفَك مصلحة لو شاف الأسوأ منك عمره ما يجرحك لو شاف الأسوأ منك عمره ما يجرحك.. ده اللي قلبه حبك مش عارفَك مصلحة لو شاف الأسوأ منك عمره ما يجرحك لو شاف الأسوأ منك عمره ما يجرحك.. عارف مين يصونك ويكون حنون معاك ده لو شاف عيونك قلبه يروح وراك ولا عمره يعيش من غيرك وراحته في لحظة لقاك.. عارف مين يصونك ويكون حنون معاك ده لو شاف عيونك قلبه يروح وراك
ولا عمره يعيش من غيرك وراحته في لحظة لقاك.. ده اللي قلبه حبك مش عارفَك مصلحة لو شاف الأسوأ منك
عمره ما يجرحك لو شاف الأسوأ منك عمره ما يجرحك.. ده اللي قلبه حبك مش عارفَك مصلحة لو شاف الأسوأ منك عمره ما يجرحك لو شاف الأسوأ منك عمره ما يجرحك".

تابع موقع تحيا مصر علي