عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سقوط أمطار متفاوتة الشدة .. وحقيقة تعطيل الدراسة بمطروح وإسكندرية اليوم الثلاثاء

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية فى بيان رسمى منذ قليل على صفحتها عن تعرض العديد من المناطق الساحلية الغربية سقوط أمطار متفاوتة الشدة(سيدي براني - مطروح) وتمتد الي الضبعة والاسكندرية مع التقدم في الوقتخلال ساعات الليل.

تحيا مصر 

حقيقة تعطيل الدراسة

وفى هذا السياق أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن القرار فى يد المحافظين وحتى الآن لم يصدر قرار بتعطيل أى يوم دراسي بسبب سقوط أمطار وغدا يومى دارسي عادى إلا إذا استدعى الأمر قرار المحافظ بتعطيل الدراسة .

طقس اليوم الثلاثاء يشهد أمطار متوسطة ورعدية أحيانا على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى.

حالة الطقس اليوم 

حيث أكدت الأرصاد الجوية أنه سوف تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة والركامية الممطرة على مناطق من السواحل الغربية وشمال الوجه البحرى يصاحبها سقوط أمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا، تمتد خفيفة الى المناطق الداخلية مع تقدم ساعات النهار

ويسود اليوم الثلاثاء طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى حتى شمال الصعيد حار على جنوب الصعيد معتدل الحرارة على السواحل الشمالية.

واضافت، انه متوقع سقوط أمطار خفيفة على مناطق من جنوب الوجه البحرى ومدن القناه والسواحل الشمالية الشرقية، أما بالنسبة للقاهرة الكبرى فهناك فرصة ضعيفة لأمطار خفيفة بنسبة حدوث ٢٠ %.

كما تتكون الشبورة المائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية .

وتشهد هذه الأيام حالة من التقلبات الجوية نتيجة للأجواء الخريفية ويجب على المواطنين توخى الحذر ة وإرتداء الملابس الثقيلة . 

 

تابع موقع تحيا مصر علي