عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى الدمرداش عن سامية أمين باكيا: "كانت أم وست بيت وشالتني أنا ووالدي"

مصطفى الدمرداش
مصطفى الدمرداش

دخل الفنان مصطفى الدمرداش في موجة بكاء شديدة، وذك خلال حلوله ضيفا على برنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على قناة الحياة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل دخول مصطفى الدمرداش في موجة بكاء شديدة

مصطفى الدمرداش يبكي بسبب زوجته سامية أمين

تحدث مصطفى الدمرداش عن زوجة الفنانة الراحلة سامية أمين، فقال: “اتعرفت عليها في  أول أسبوع في الأكادمية، وقعدنا مع بعض 4 سنين في الأكاديمة، واتخرجنا في شهر 7 خطبتها في 10 واتجوزنا بعد سنة، فعيشنا مع بعض كتير جدا”.

وتابع باكيا: “كانت سند ليا كبير جدا جدا، ووقفت وريا كتير اوي وكانت بتشجعني، كنت ساعات بدخل عمل وأبطل وهي تقولي لا، كانت أم بمعنى الكلمة وست بيت بمعنى الكلمة وشالتني أنا والولاد”.

مصطفى الدمرادش عن تعلمه الطبخ: كان بالإجبار

وتطرق الدمرداش بالحديث عن حياته الأسرية وممارسته لـ مهنة الطبخ، فقال خلال البرنامج: “الطبيخ أنا بحبه من أول الإعدادي، انما هو جه بالأمر أنا سامية كان بيبقى عندها تصوير كنا لازم نأكل الولاد فبدأت أتعلم الطبيخ وعيالي اتعلموا بردو”.

وعن دخول أبنائه مجال الفن، فقال: “كنت حابب ولادي انهم يدخلوا الفن، وأحمد ابني كممثل موهوب جدا ومثقف جدا وقارئ جدا وبيحترم مواعيده، وهو عمل معايا 4 مسرحيات”.

وأكد مصطفى الدمرداش بأنه لم يتسكمل دوره في مسلسل السيدة زينب، وذلك بسبب إصابته بفيروس كورونا واستمراره 40 يوما في العلاج منه.

مصطفى الدمرداش وأحمد السقا

وسبق وأن تحدث الدمرداش عن قصة اكتشافه لـ الفنان أحمد السقا فقال: “ أنا اللي اكتشفت أحمد السقا في النهاردة أخر يوم، كان أحمد السقا في البكاليروس، اسند ليه دور مش كبير أوي بس هو اشتغل على الدور أوي وأنا ساعدته فيه فكان من ضمن المميزين في هذا العمل، أسامة أنور عكاشة جه اتفرج وأعجب بأحمد السقا وقاله تعالى يوم الأربع وأحمد السقا كان ملتزم جدا وراح في معاده وأستاذ فاضل شافه اداله بطولة النوة على طول وبدأ من النوة يعمل نشاطه الفني”.

تابع موقع تحيا مصر علي